رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بالمستندات..وقائع المجاملات الصارخة فى إحدى شركات البترول ..وتداول اسم قيادة كبرى لتخويف العاملين

عالم الطاقة

 

يبدو أن وزارة البترول والثروة المعدنية ممثلة فى قياداتها وأصحاب القرار فيها غضوا أبصارهم وكفوا ٱذانهم عما يحدث داخل إحدى شركات الخدمات البترولية والتعدينية التى حتى اللحظة لم يعرف بعد موعد انعقاد جمعيتها العمومية بعد رفض الجهاز المركزى للمحاسبات إعطاء قرار إبراء الذمة المالية لوجود مخالفات وسوء استغلال الأراضى والمشروعات المخصصة للشركة على اثرها تم إهدار ملايين الجنيهات فلماذا السكوت حتى الآن من قبل هيئة البترول وقياداتها ؟ خاصة أن رئيس الهيئة على كل علم بما يحدث داخل أرجاء هذه الشركة التى أصبحت مأوى المغضوب عليهم !!!!


من خلال البريد الالكترونى لرئيس التحرير وصلتنا رسائل مدعومة بمستندات توضح وتكشف وقائع التلاعب داخل الشركة التى تم الإطاحة برئيسها مؤخرا والذى تم تخصيص مكتب له بالدور التاسع بإحدى الشركات القابضة ليقرأ الصحف اليومية ويتناول الشاى فقط !!!!


ما جاء عبر البريد الالكترونى تضمن وقائع بطلها إحدى مسئولى الشركة الذى يشغل حاليا منصب بالإدارة المالية بالشركة والذى تم انتدابه من هيئه البترول للشركة بهدف التخلص منه إلا أن منذ عمله بالشركة صارت بينه وبين رئيسها الذى تمت الاطاحة به علاقة صداقة كونه أنه الذراع الأيمن له ، حيث قام رئيس الشركة الذى تمت الإطاحة به بتعيين ثلاثة من أقاربه على قوة عمالة المقاول ، كما خصص سيارة تقله من الشرقية يوميا مقابل تسهيل بعض الإجراءات الخاصة ببعض العمليات أو التعاملات مع بعض الشركات أو المقاولين على سبيل المثال الموافقة على إصدار بوالص للتأمين على عدد من سيارات الشركة لاحدى شركات التأمين والتى اتضح أن التعاقد جاء مجاملة ل"شقيق" رئيس الشركة المطاح به ، حيث تم التعاقد معها بمبلغ أكبر بكثير من الشركة إلتى سبق ووافق رئيس الشركة المطاح به على التعاقد معها وهى شركة " اسكان للتأمين " التى تمنح تسهيلات استرداد تحمل التأمين عند الحوادث وهذا بند غير موجود بالشركة التى يعمل بها شقيق رئيس الشركة المطاح به !!!!! ....

 

وحصلنا على " مستند " يتضمن بوليصة تأمين موقعه من شقيق رئيس الشركة التى تمت الاطاحة به ، بالإضافة ايضا  لخطاب موقع عليه مسئول الإدارة المالية بالشركة بالتعاقد مع شركة اسكان ، وكذلك ويوجد لدى الشركة الشيك الذى وقع عليه مسئول المالية المنتدب من هيئة البترول بخصوص مبلغ بوليصة التأمين للشركة التي يعمل بها شقيق رئيس الشركة التى تمت الاطاحة به خاصة أن كل  بوليصة توقع يستفيد شقيقه بعمولة توقيع البوليصة.


المفاجآة الكبرى أن الموظف الذى تم انتدابه من الهيئة لتولى منصب بالإدارة المالية بالشركة يدعى ويشيع بين العاملين ويردد بالشركة أنه الزراع الأيمن لاحد قيادات هيئة البترول الحاليين الذى يتولى نيابة الشئون المالية وأنه يعمل وفقا لتعليمات نائب رئيس الهيئة !!!! فهل يعلم نائب رئيس الهيئة بذلك ؟؟؟ ولماذا يستخدم ذلك الموظف اسم نائب رئيس الهيئة للشئون المالية فى تعاملاته ؟؟؟؟


تم نسخ الرابط
ads