رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

"وسط الدلتا" يطيح بفريق القاهرة للإنتاج "المشاكس" من الدورة الرمضانية لشركات الكهرباء

عالم الطاقة

حرص المهندس حمدى ضرغام رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء التواجد فى ملعب مباراة فريقى وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء مع فريق القاهرة لانتاج الكهرباء فى الدور ربع النهائى لدورة شركات الكهرباء الرمضانية التى تقام على ملاعب مدينة رأس البر بتنظيم ورعاية وإشراف شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء..

وشهدت مبارة اليوم بين فريقى وسط الدلتا والقاهرة للانتاج منافسة شرسة بين الفريقين على الرغم من تجاوزات لاعبى وإدارى فريق القاهرة للانتاج الا أن حكمة ويقظة القائمين على الدورة نجحت فى المرور بالمباراة لبر الامان على الرغم من وجود اعتراضات مستمرة من فريق القاهرة للانتاج..

وانتهى شوطى المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما ليحتكموا لركلات الجزاء الترجيحية ويفوز فريق وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء بالمباراة بنتيجة ٣ اهداف مقابل هدفين...

وفور انتهاء المباراة حرص المهندس حمدى ضرغام رئيس مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء على تهنئة لاعبى فريقه حيث هنائهم بالفوز المستحق على الفريق المنافس متمنيا لهم التوفيق فى مباراة غدا بين وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء ونظيره إجيماك فى مباراة قبل النهائى..

وتواجد كلا من المحاسب محمد صلاح رئيس قطاعات الشئون المالية بالشركة والمهندس أحمد فؤاد رئيس قطاع السلامة والصحة المهنية بالشركة ورئيس نادى كهرباء طلخا والمحاسب محمد اشرف بخيت رئيس قطاع الشئون المالية بالبحيرة والمحاسب ابراهيم ابوزيد مدير عام التفتيش المالى بالشركة والمحاسب رؤوف الحوشى رئيس لجنة الحكام بمنطقة البحيرة ولفيف من قيادات الشركة والعاملين اللذين حرصوا على مؤازرة ومساندة فريقهم 



تم نسخ الرابط
ads