رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

كواليس اجتماع «أبو ورده»المفاجئ مع قيادات العاشر والمدن الجديدة

عالم الطاقة

يترأس حاليا المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء اجتماع موسع مع قيادات قطاع الكهرباء بالعاشر من رمضان بحضور النائب التجارى والمالى المحاسب عزت إبراهيم..

وبحسب معلومات خاصة حصل عليها رئيس تحرير عالم الطاقة ، فإن زيارة رئيس الشركة واجتماعه مع قيادات قطاع العاشر والمدن الجديدة جاء دعما ومساندة لثورة التصحيح التى أعلنها رئيس الشركة لمواجهة سماسرة المهمات من العاملين بإختلاف درجاتهم الوظيفية خاصة أن عالم الطاقة نوه فى وقت سابق عن تواجد وتردد قيادة سابقة داخل بعض الهندسات الحيوية مثل بدر والصالحية وغيرها ذات الاستراتيجية والحيوية ..

ويشهد قطاع العاشر من رمضان والمدن الجديدة حالة من الصحوة واليقظة بفضل توجيهات رئيس الشركة وتنفيذ المهندس جمال صديق رئيس القطاع وفريق عمله من مديرى العموم التشغيل والشئون الفنية اللذين نجحوا حتى اللحظة التصدى لبراثن الفساد واقتلاع جذورها بعد أن استحل البعض تسريب مقايسات وقيامهم تدشين وانشاء شركات خاصة لتنفيذ مقايسات وتوريد المهمات الغير مطابقة للمواصفات الفنية والقياسية..

تزامن ذلك مع توجيه ضربات موجعة واستباقية خلال الفترة الماضية لعدد من العاملين بقطاع كهرباء البحر الأحمر اللذين استحلوا التلاعب فى مقايسات ومهمات الشبكة الكهربائية وهو ما تصدى له رئيس الشركة بكل حزم ..


تم نسخ الرابط