رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«بتروجاس»يواصل جولاته للإطمئنان على توافر البوتاجاز بقنا

عالم الطاقة

تنفيذا لتوجيهات وتعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ..

واصل المحاسب محمد ابراهيم فرحات  رئيس مجلس إدارة شركة الغازات البترولية بتروجاس جولاته التفقدية لمحافظات الصعيد بلقاء اللواء طيار  أشرف غريب الداودي محافظ قنا والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، لبحث سبل التعاون مع المحافظة لتوفير احتياجات المحافظة من البوتاجاز خاصة مع زيادة الطلب عليها خلال فصل الشتاء بحضور حسن محمد القط  مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة قنا والمهندس  علاء عبدالله يوسف مدير عام العمليات المركزية بشركة بتروجاس      والأستاذ شـريـف خـيرى مـقـلد مدير عام العلاقات العامة ..

وخلال اللقاء  استعرض نائب محافظ قنا سبل التعاون مع شركة بتروجاس لسد احتياجات القرى والمراكز  من إسطوانات البوتاجاز، وتوفير حصص إضافية للمحافظة خلال فصل الشتاء ، كما تم التنسيق مع الجهات الرقابية في تكثيف الحملات التموينية بصفة يومية ومستمرة                لضمان توافر أسطوانات البوتاجاز بالمستودعات، منعًا لحدوث أي أزمات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتلاعبين بالأسعار ..

 وأوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا ،  أن توجد لجنة دائمة من مديرية التموين بمصنع HU "بمدينة قفط " لمتابعة شحن كميات البوتاجاز يوميًا، والتأكد من وصولها لأماكنها، بالتنسيق مع إدارات التموين ومباحث التموين والوحدات المحلية..

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة الغازات البترولية "بتروجاس"، دعمه المستمر للمحافظة لتوفير احتياجاتها من البوتاجاز بصفة مستمرة في ظل زيادة الطلب على إسطوانات البوتاجاز خلال فصل الشتاء والأعياد .

وفي سياق آخر أكد محافظ قنا عدم وجود أي أحتياجات أو مشاكل في توفير اسطوانة البوتاجاز خلال فصل الشتاء ، موجها شكره لوزير البترول والثروة المعدنية ورئيس مجلس ادارة شركة بتروجاس علي توفير كميات اضافية من الغاز للمحافظة .



تم نسخ الرابط
ads