رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

تفاصيل استحداث إدارة لأبناء الكبار بإحدى الشركات.. ورفض رئيسها إلتقاط الصور مع العاملين



8 ديسمبر 2019 - 58 : 8

Misr PHOENIX

غازتك داخلي

 

حالة من الحراك تشهدها بعض الشركات الكبرى التابعة لقطاع البترول والثروة المعدنية خاصة بعد الدفع بقيادة شابة لتولى رئاستها منذ أشهر عديدة الا ان سرعان ما بدأت ردود الافعال تتباين ما بين قلة مؤيدة لسياسة رئيس الشركة الجديد الذى اتخذ عدة اجراءات واصدر قرارات كانت بمثابة مفاجئة للعاملين بالشركة.


كان من بين القرارات المفاجئة لرئيس الشركة الشاب استحداث إدارة جديدة تحت مسمى " تطوير وتنمية الأعمال" ، وهى لم تكن موجودة من قبل فى الشركة لكن الغريب أن رئيس الشركة استغل هذه الادارة فى الحاق أبناء بعض القيادات والكبار من داخل وخارج قطاع البترول بحسب المصادر، بالاضافة لانشائه ايضا ادارة المكتب الفنى الذى يعمل تحت رئاستة المباشرة ويضم ٣ شباب من اعمار مختلفة.


أما ما أصاب الجميع داخل الشركة بحالة ذهول اسناد رئيس الشركة رئاسة بعض الادارات المهمة بالشركة التى تحمل اسم "ضواغط الغاز" لمهندس كان يعمل بشبكات العريش ليس معروفا لقط داخل الشركة بما كان مثابة قرار غريب من نوعه للمرة الأولى فى تاريخ الشركة.

ويحظى رئيس الشركة الشاب بثقة عدد من قيادات القطاع فى مقدمتهم المهندس اسامة البقلى رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية "ايجاس" الذى لا يخلو اى مؤتمر او اجتماع او فاعلية من تبادل الاحاديث الجانبية، خاصة أن رئيس القابضة للغازات الطبيعية من القيادات المعروف عنهم الانطواء وعدم التحدث مع أى رئيس شركة.

كما نجح رئيس الشركة ايضا فى احتواء وضم أحد اعضاء مجلس النواب الذى يشغل منصب كبير بالشركة إضافة لشغله عضوية لجنة الطاقة بمجلس النواب..

وشهدت الفترة الماضية حالة من السخط والغضب على تصرفات  رئيس الشركة خاصة بعد قيامه بجولات وزيارات تفقدية لبعض المواقع التابعة للشركة ورفضه خلالها التقاط اى صور فوتوغرافية مع العاملين والاعتماد فقط على احد العاملين من مكتبه للقيام بتصويره من هاتفه الشخصى فقط، وهو أمر غير معتاد للعاملين بمواقع الشركة من قبل.





غاز مصر

Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

غاز مصر

فينترسهال دِيا



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
Petro Safe
غازتك
طاقة TV