رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بعد ما كشفه «عالم الطاقة».. قرارات فورية بـ«جنوب القاهرة للكهرباء»



24 يناير 2020 - 21 : 6

Misr PHOENIX

غازتك داخلي

أصدر المحاسب محمد محمود السيسى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، قرار بوقف أحد المحصلين العاملين بقطاعات الشئون التجارية بالشركة بعد إستعانة رئيس قطاعات الشئون التجارية به القيام بحملات تفتيش وضبطيات وسرقات تيار كهربائي بمناطق الوراق  على الرغم من تورطه فى واقعة اختلاس مبلغ مالى كبير من إدارة كبار مشتركين ببولاق الدكرور.

 

وعلى الرغم من صدور قرار رئيس الشركة بايقاف "المحصل" إلا أنه حتى الآن مازال يقوم بممارسة عمله مع مدير إدارة الحسابات والتفتيش التابع لرئيس قطاعات الشئون التجارية!!!!.

 

وقبل أيام ، استدعى رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة "المحصل" بعد شكوى من أحد المواطنين بمنطقة الوراق  تؤكد تصوير "المحصل" أثناء تقاضيه مبلغ مالى قدره ١٥ الف جنيه نظير قيامه بشطب أحد محاضر السرقات التى حررت ضده وتم احتسابها بمبلغ ٣٠٠ الف جنيه إلا أن فور علم رئيس قطاعات الشئون التجارية بالواقعة استدعى المحصل للتحقيق معه وتحويله للشئون القانونية بالشركة.

 

وعلى الرغم من تورط "المحصل" فى وقائع عدة مخالفة للقانون تم نقله من إيرادات بولاق الدكرور والعمل بمتابعة بشتيل والوراق وتم تكليفه بترأس حملة تحصيل " وراق ١ " .

 

وتشهد الشركة حالة من الترقب حول ما سيتم اتخاذه من إجراءات مع "المحصل ", خاصة أنه على علاقات وطيدة بعدد من قيادات  قطاعات الشئون التجارية بالشركة خاصة أنه  أشرف على إعداد افطار فى شهر رمضان الماضى بلغت تكلفته أكثر من ٢٠ الف جنيه.

 

يذكر أن هذا الموظف تم اتهامه فى وقت سابق بسرقة مبلغ مالى كبير من تحصيل  قطاع كبار المشتركين ببولاق الدكرور ولم يعرف ما تم اتخاذه بعد.

 

وحصل عالم الطاقة على قرار رئيس الشركة وقف المحصل عن العمل لمدة شهر حتى انتهاء التحقيقات معه ومعرفة صحة الوقائع المتورط بها من عدمه.

 

فى الوقت الذى تسود قطاعات الشئون التجارية بالشركة حالة من القلق والتوتر الشديد لدى رؤساء القطاعات بعد اتباع رئيس الشركة نظام جديد قائم على تكليف رؤساء قطاعات الشئون التجارية والفنية الاربع بالتفتيش على قطاعات بعضهم البعض، وذلك لكشف التواطؤ والتستر على اى مخالفات موجودة من قبل بعض القيادات خاصة بعض واقعة بولاق الدكرور.





غاز مصر

Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

غاز مصر

فينترسهال دِيا



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
Petro Safe
غازتك
طاقة TV