رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بحضور دسوقى..توقيع كتاب لعبة السياسة .. الوهم والحقيقة لوائل الشهاوى



25 يناير 2020 - 13 : 9

Misr PHOENIX

غازتك داخلي


  

دانا صلاح 

شارك ،منذ قليل،المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر و المهندس أحمد محمد سليمان المدير الاقليمي لمكتب ادارة المشروعات بشركة  ZTE الصينية والكاتبة الصحفية سحر إسماعيل مدير تحرير الجمهورية فى فعاليات حفل توقيع كتاب "لعبة السياسة .. الوهم والحقيقة" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب للباحث السياسي الدكتور وائل الشهاوي ، بحضور نخبة من المثقفين والإعلاميين. 


وأكد الشهاوي خلال حفل التوقيع ان الكتاب بمثابة نظرة عاجلة على القضايا المتشابكة التي شهدتها المنطقة والعالم خلال الخمس سنوات الماضية ، مشيرا إلى أن الكتاب يسلط الضوء على أساليب وممارسات القوي الفاعلة دوليا،  باستخدامها أوراق النفوذ المتاحة لتحقيق أكبر مكاسب سياسية تساعدها على التمكن الاقتصادي في ظل الصراع العالمي على امتلاك نواصي القوة والقدرة التي تتربع أمريكا على امتلاكها منذ عقود ماضية .

وأضاف الباحث السياسي أن الكتاب يتناول الأوضاع الإقليمية وتحليل الأوضاع الداخلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع إطلالة على قضية جمال خاشقجى بين السعودية وتركيا وكشف الانتهازية التركية لابتزاز  السعودية وقيامها باستخدام وجودها في سوريا لسرقة النفط السورى تحت مقاومة الاكراد. 


وأشار  إلى أن الكتاب يتناول الشائعات ودورها في الحروب الحديثة .

 

 

 





غاز مصر

Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

غاز مصر

فينترسهال دِيا



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
Petro Safe
غازتك
طاقة TV