رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

الخياط يشهد تسليم الإدارة العامة للتدريب والترويج شهادة الايزو (ISO9001-2015)



كتب : عالم الطاقة

3 مارس 2020 - 0 : 5

Misr PHOENIX

غازتك داخلي

شهد ،صباح اليوم الثلاثاء ،الدكتور المهندس محمد مصطفى الخياط رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة تسليم الإدارة العامة للتدريب والترويج شهادة الايزو (ISO9001-2015) من خلال شركة (TQCSI)، وذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة في تدريب واعداد كوادر بشرية في مختلف مجالات الطاقة المتجددة طبقا لمقاييس ومعايير الجودة الشاملة.
بحضور قيادات الهيئة والعاملين بالإدارة العامة للتدريب والترويج وإدارة الجودة تم تسليم شهادة الايزو9001/2015 من خلال شركة (TQCSI)، ويأتي ذلك في إطار سعى وحرص الهيئة على الالتزام التام بالمعايير الدولية لتقديم أفضل الخدمات لنيل رضا العملاء وإعداد كوادر بشرية قادرة على المنافسة في سوق عمل الطاقة المتجددة.

و أكد رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة خلال كلمته ، أن الإدارة العامة للتدريب والترويج بالهيئة تسعى للريادة والتميز العلمي محليًا ودوليًا وتطوير العمل الإداري ، مشيرًا إلى أن "الأيزو" هى خطوة هامة وتتويج لمجهود جميع العاملين بالإدارة بعد فترة طويلة من اجراءات العمل.

 

واشار ايضا ان اتباع المعايير الدولية يسهم  في اكساب العاملين مهارات جديدة ومتنوعة وحسن استخدام الموارد المادية والطبيعية والبشرية.

 

كما أشار  إلى أنه بعد زيارة الشركة المانحة (TQCSI)، لإجراء مراجعة خارجية على متطلبات المواصفة وتطبيق كافة البنود للحصول على شهادة الأيزو (9001-2015)، فقد كلل العمل الجماعي والتعاون داخل إدارة التدريب بالهيئة بالموافقة على منح هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة شهادة الايزو ISO 9001-2015.





غاز مصر

Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

غاز مصر



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
غازتك
طاقة TV