فينترسهال دِيا بنر رئيسي

تعرف على الفرق المتأهلة للدور قبل النهائى بالدورة الرمضانية لشركات الكهرباء



16 مايو 2019 - 44 : 15

مصر للبترول

انتهت، منذ قليل، مباريات دور الثمانية بالدورة الرمضانية الثالثة لشركات الكهرباء المقامة تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وشهدت المباريات الاربعة التى أقيمت مساء اليوم مناقسة قوية بين الفرق المختلفة سعيا منهم لتحقيق الفوز ومن ثم التاهل للدور قبل النهائى.

وحرص المهندس طارق عبد الحميد رئيس شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء على مؤازرة فريقه والرفع من روحهم المعنوية، كما حضر المباريات كلا من المهندس ناجى عارف رئيس نادى الكهرباء وعضو اللجنة المنظمة للدورة والمحاسب مصطفى السيد مصطفى المدير التنفيذي للنادى وعضو اللجنة المنظمة للدورة والكابتن علاء الدين حسن كامل عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على النشاط الرياضى بالنادى وعضو اللجنة المنظمة.

ونجح فريق القاهرة لانتاج الكهرباء فى الفوز على فربق جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بهدفين مقابل هدف واحد، كما فاز فريق جنوب الدلتا للتوزيع على فريق وسط الدلتا للإنتاج باربعة اهداف مقابل هدفين.

وتغلب ايضا فريق شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على فريق المصرية لنقل الكهرباء بهدف نظيف فى مباراة حماسية كبيرة.

وانتهت المباريات بفوز فريق القناة  للكهرباء على شرق الدلتا لانتاج الكهرباء بنتيجة ٤ اهداف مقابل هدف واحد.

هذاوتأهلت اربع فرق لدورى قبل النهائى للدورة الرمضانية الثالثة لشركات الكهرباء، حيث تقام مبارتين بين كلا من القاهرة للانتاج  مع جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، كما يلتقى ايضا فريق القناة للكهرباء مع شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فى الدور قبل النهائى. 





Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

فينترسهال دِيا



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
طاقة TV
مصر للبترول