فينترسهال دِيا بنر رئيسي

رسميًا.. مرسيدس مصر تكشف عن سيارتها CLS الجديدة - صور وسعر ومواصفات



8 يونيو 2019 - 39 : 0

Misr PHOENIX

قدمت شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، سيارتها CLS الجديدة، رسميا في مصر. ومرسيدس CLS في جيلها الثالث والتي تستمد تصميمها الخارجي من شقيقتها الرياضية مرسيدس AMG GT، تنتمي إلى فئة "السيارات الكوبيه" رباعية الأبواب الفارهة. 

وتقدم مرسيدس بنز أيقونتها CLS في مصر مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، معزز بشاحن هواء توربيني، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك- ستيبترونيك - من 9 نقلات، بقوة 299 حصانًا. 

و تتسارع السيارة الجديدة من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 6 ثواني، وتصل إلى سرعة قصوي 250 كيلومتر في الساعة، و تستهلك في المتوسط 7.1 لتر من بنزين 95 لكل 100 كيلومتر. 

وزودت السيارة الألمانية ذات نظام الدفع الخلفي، بأنظمة أمان قياسية علي رأسها وسائد هوائية لحماية الركاب، وفرامل ABS مانعة للإنغلاق، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتنبيه ضد السرقة، وكاميرا خلفية للمساعدة على ركن السيارة، وحساسات خلفية للتحذير من التصادم. 

أما مقصورة السيارة التي تقف علي عجلات رياضية قياس 18 بوصة، تم تجهيزها بأحدث انظمة التكنولوجيا أبرزها:"مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل AUX- USB، خاصية توصيل بالاجهزة الحديثة لاسلكيا - بلوتوث، شاشة تعمل باللمس للتحكم في بعض وظائف السيارة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر". وتقدم مرسيدس مصر سيارتها الجديدة في فئة واحدة بسعر رسمي مليون و965 ألف جنيه.





Premium 95




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مصر للبترول

فينترسهال دِيا



  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
Petro Safe
طاقة TV
مصر للبترول