رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«متفرغ»رايح جاى..شغلانتك ايه !!!!

كتب_مواطن شريف 
 

فى الوقت الذى يبحث رئيس الجمهورية والجهات الوطنية المخلصة للوطن وقيادتها التصدى بكل قوة وحزم لأى وقائع فساد وإهدار مال عام واستغلال نفوذ من قبل البعض داخل قطاع حيوى واستراتيجي..


هناك تساؤلات واستفسارات تبحث عن إجابات شافية ووافية وواضحة أبرزها كثرة سفريات قيادة بالشركة الأم لم يمكث فى مكتبه أيام متواصلة لمباشرة مهام العمل المنوط به إلا أنه حريص على السفر للخارج للاستفادة من الخبرات الخارجية واثقال المنصب الذى يشغله!!!! خاصة أنه لم يقدم اى شئ حتى اللحظة تزامنا مع بلوغه من العمر عتيا !!!ولم يتفرغ سوى فى التجوال والقاء الاتهامات بالباطل دون صحة على الشرفاء بعد كشف حقيقة ارتكاب وقائع ومخالفات وخراب داخل منظومة استراتيجية بالقطاع تأكد صحتها وسلامتها...

أحاديث الهمز واللمز باتت محور كلام القيادات وصغار الموظفين داخل الشركة الأم والشركات التابعة لها عن سفريات ورحلات ومغامرات القيادة التى لا تغنى ولا  تثمن من جوع !!!

ستظل نافذة عالم الطاقة تكتب وتكشف المستخبى والمستور لمساندة الجهات الوطنية السيادية فى كشف المخالفات والتصدى بكل حزم لكل من باع ضميره ونسى أن القطاع مثل الوطن له جنود بواسل مدافعين عن مقدراته !!!!

تم نسخ الرابط
ads