نجلة أحد العاملين ب"كهرباء الفيوم" تحصد المركز الأول فى نتائج الثانوية العامة

استطاعت الطالبة زينب أكرم حسن حميده نجلة  أحد العاملين بالإدارة العامة لشبكات نقل الكهرباء بالفيوم التابعة للمنطقة الجنوبية لنقل الكهرباء  يدعى اكرم حسن حميده حصد المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية القسم الأدبى فى نتائج الثانوية العامة لهذا العام... 

وتقدم رئيس وقيادات قطاع الفيوم واللجنة النقابية بالقطاع بخالص التهانى والمباركة لزميلهم معربين عن سعادتهم البالغة بتحقيق هذا النجاح الباهر 

 يذكر أن الطالبة حافظة لكتاب الله...

وعمت حالة من الفرحة العارمة بمنزل الطالبة زينب أكرم حسن، من مدرسة أم المؤمنين الثانوية بالفيوم، الحاصلة على المركز الأول جمهوري فى الثانوية العامة شعبة أدبى، بمجموع 378 درجة.

وقالت زينب فى حديثها :_ "كنت متوقعة الحصول على مجموع عال، لكن لم أتوقع أن أكون الأولى على مستوى الجمهورية"، بهذه الكلمات أعربت الطالبة زينب أكرم حسن، عن سعادتها، قائلة إنها متفوقة دراسيا منذ الطفولة، وكانت تذاكر دروسها باستمرار.

وأكدت أن طموحها أن تلتحق بكلية الألسن لتعلم اللغات لمعرفة الثقافات المختلفة، أو كلية الحقوق للإلمام بالقوانين.

ومن جانبه، قال أكرم حسن حميدة، والد الطالبة، موظف بالكهرباء مقيم بمدينة الفيوم: "شكرت ربنا سبحانه وتعالى على تفوق نجلتي"، مؤكدا أنها كانت تستذكر دروسها لأكثر من 10 ساعات يومياً، وكانت تتحدى الظروف الجوية الممطرة في فصل الشتاء وتذهب إلى المدرسة لتلقي الدروس.

 يذكر أن يعانى والدها من بعض الامراض التى نتج عنها عدم قدرته على رعايتها، إلا أن تفوقت على الظروف واستطاعت أن تحقق المعجزة بحصولها على المركز الأول على مستوى القسم الأدبي على مستوى الجمهورية.