بعد جفاء وجفاف..اجتماع مثمر بين رئيس"القناة للكهرباء" ومستثمرى العاشر من رمضان

فى إطار تنفيذ توجيهات وتعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ونائبه الوزير ورئيس الشركة القابضة لكهرباء بالعمل على إصلاح وتطوير المنظومة داخل شركة القناة لتوزيع الكهرباء بعد تعرضها للإهمال الشديد وعدم تطوير وتحديث اى من القطاعات التابعة لها..

يواصل رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء جولاته التفقدية لقطاعات الشركة المختلفة خاصة المناطق الاستراتيجية بها ، حيث عقد اليوم اجتماعا موسعا مع رئيس وأعضاء جمعية مستثمرى العاشر من رمضان  لما تمثله المدينة من أهمية كبري في دعم الاقتصاد المصري و الصناعة المصرية والاستثمار ..

قام رئيس الشركة بزيارة تفقدية لمدينة العاشر من رمضان أعقبها عقده اجتماع موسع مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، حيث كان  في استقباله الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولفيف كبير من رجال الأعمال والصناعة في مصر..


 واستمع رئيس الشركة خلال جولته التفقدية إلي كافة طلبات المستثمرين ، مؤكدا حرصه على تذليل كافة الصعوبات وفتح قنوات اتصال جديدة مع المستثمرين حيث وعد بحل وتذليل كافة العقبات والمشاكل 
التى وجه بتنفيذها فورا ..

وأوضح أن هناك تعليمات واضحة من قبل وزير وقيادات القطاع  بضرورة تسهيل كافة الإجراءات لجميع المستثمرين وذلك لجذب الاستثمارات في جمهورية مصر العربية كما أن الشركة جاهزة لتنفيذ كافة المشاريع فورا..


 وقال ان مكتبه مفتوح للجميع ،  مشددا علي ضرورة حسن استقبال المواطنين وانهاء كافة طلباتهم فورا ، مشيرا إلى هناك لقاءات متعددة سوف تعقد بإستمرار  لمتابعة التأكد من تقديم خدمه مميزه للعملاء..


 من جانبه قدم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر الشكر والتقدير  للمهندس سامي عرفه ابو ورده علي دعمة الامحدود لمدينة العاشر من رمضان ..


وقال انه خلال الشهرين الماضيين قدمت الشركة خدمات متميزة للقطاع الصناعي بالعاشر من رمضان لحظها جميع المستثمرين...

 رافق رئيس الشركة خلال اجتماعه وزيارته كلا من المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة والنقابى البارز على خلاف عضو مجلس إدارة الشركة ورئيس اللجنة النقابية بالشركة المهندس عصام الحسينى رئيس قطاعات الشرقية والمشرف على المدن الجديدة ولفيف من قيادات الشركة