رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بعد شكاوى الأهالى..أول تعليق من رئيس القناة للكهرباء على سحب الفواتير من الشرقية

عالم الطاقة

 


اشتكي أهالي منيا القمح بمحافظة الشرقية من زيادة قيمة فواتير الكهرباء عن شهر فبراير بزيادة مبالغ فيها ، حيث وصلت في بعض الأحيان الى ضعفي القمية وثلاث دون أسباب مبرره أو معلومه .


وقال محمد عسكر أحد الأهالي ، أن الشركة طالبته بدفع فاتورة تقدر ب710 جنيه بالرغم من أن استهلاكه الشهري منذ سنوات يترواح من 120 إلي 150 جنيه موضحا أنه اضطر للدفع لعدم حدوث مشاكل مع محصل الكهرباء.


 أما حازم دومه ، قال ان قيمة ايصاله بلغت 1100 جنيه رغم ان استهلاكه الطبيعي لم يتجاوز 200 جنيه شهريا .

 

وتعقيبا على شكاوى أهالى الشرقية من ارتفاع فواتير الكهرباء الصادرة الشهر الحالى.


أعلن المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، أنه أصدر تعليمات فورية بسحب كافة فواتير الاستهلاك الصادرة بإستهلاكات الشهر الحالى من المواطنين بمركز ومدينة منيا القمح بالشرقية بعد الشكاوى من نزول الفواتير بمبالغ مالية كبيرة تصل لضعفى أو ثلاث أضعاف ما يقومون بدفعه شهريا.


واضاف رئيس الشركة فى تصريحات لعالم الطاقة ، أنه تم سحب ٤٠٠ فاتورة من إجمالى ٩٦ الف فاتورة صادر مركز ومدينة منيا القمح بمختلف قراه ونجوعه ، مؤكدا انه يتواجد حاليا بمركز الاصدار بمنيا القمح للاطمئنان على تنفيذ التعليمات المتعلقة بسحب كافة الفواتير الصادرة بجميع الاستهلاكات المتراكمة والتى هى فى الحقيقة حق مكتسب للشركة واستهلاكات متراكمة منذ فترات لدى المواطنين ،مؤكدا أنه أعطى تعليمات بتقسيط جميع الفواتير على مدار ٦٠ شهر لتخفيف اى عبئ أو معاناة لدى اى مواطن .


وشدد على أن جميع مراكز ومدن محافظة الشرقية تم اصدار فواتيرها بطريقة سليمة وصحيحة ولا داعى لترديد معلومات وانباء غير صحيحة مؤكدا أنه تم السيطرة على الموقف وابلاغ المواطنين برد الفواتير التى تحمل استهلاكات كبيرة على الرغم من أنها مبالغ مستحقة ومتراكمة منذ فترات وكانت تقوم الشركة بتشريحها.

 

 


تم نسخ الرابط
ads