رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بحضور "عفيفى" و"فؤاد".."نقابية شمال"للكهرباء تقيم إحتفالية لتكريم ٢١ سيدة مثالية

عالم الطاقة

فى إطار حرصه على إقامة إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات كعادة متبعة تزامنا مع حلول عيد الام وذلك من منطلق حرصه على التعاون مع زملائه من العاملات بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء..

بحضور المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والمستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ورئيس اللجنة النقابية بالشركة..

أقيمت ،اليوم، الإحتفالية السنوية لتكريم العاملات المثاليات وذلك تزامنا مع احتفالات عيد الام ، حيث تم تكريم ٢١ سيدة من العاملات بالشركة من مختلف القطاعات والإدارات بحضور جميع قيادات الشركة وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة...حيث تم منح المكرمات هدايا ذهبية تعبيرا عن الوفاء من اللجنة النقابية بالشركة لهن...


وحرص المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة فور وصوله من لبنان على إقامة الإحتفالية تأكيدا منه على تواجده بجوار زملائه ومشاركتهم جميع الإحتفاليات والمناسبات التى اعتادت اللجنة النقابية بالشركة على إقامتها كل عام كنوع من رد الجميل وتقديم الشكر والثناء لكل سيدة وام تتحمل مشقة العمل وصعوبة الأجواء التى نعيشها جميعا من انتشار فيروس كورونا وغيرها ..


وأكد فؤاد فى كلمته خلال الإحتفالية التى أقيمت اليوم بالشركة ، على شكره وتقديره للمهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وقيادات الشركة لحرصهم على المشاركة فى حضور تلك الإحتفالية كل عام كما هو متبع مثمنا الدور البارز اللاتى تقوم به السيدات بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وهو ما كان له بالغ الأثر فى تربع الشركة على عرش شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية..

وتقدم بخالص التهاني لكل زملائه السيدات داخل كافة قطاعات وإدارات الشركة بوجه خاص وقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بوجه عام مؤكدا أن المرأة جزا لا يتجزأ من نجاح اى منظومة وخاصة قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة...



تم نسخ الرابط
ads