رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

إحتفالية ب«القناة للكهرباء»بمناسبة بلوغ رئيس قطاع شمال الإسماعيلية «المعاش»

عالم الطاقة

في اطار مشاركته زملائه و أبنائه العاملين في كافة قطاعات الشركة لإرثاء روح التعاون والمحبة بين الجميع ورد الجميل لقيادات لم يبخلوا ببذل اى مجهود خلال رحلتهم الوظيفية...

 قام اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بتكريم واحدا من قيادات الشركة المخلصين والذي اعطي بلا حدود وبذل الجهد والعرق وكان مثلاً يحتذي به المهندس عادل محمد احمد رئيس قطاع كهرباء شمال الاسماعيلية..

 وفي بداية كلمته رحب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بالحضور من أبناء الشركة واسرة المهندس عادل محمد احمد هنأه فيها بمناسبة عيد ميلاده وكذلك بلوغه السن القانونية للمعاش..

 وقال إنه يقدر ما قام به المهندس عادل من عمل وعطاء وتفاني على مدار سنوات عمله منذ ان كان رئيس هندسة حتى رئيس قطاع فلم يبخل يوم ما بجهد وعمله واخلاصه وتفانيه وأخلاقه العاليه وكان دائما على مستوى المسؤولية ، مؤكدا انه مثلا يحتذي به بين أبناء الشركة في الحب والعطاء والاخلاص والوفاء للشركة ودع جميع أبناء الشركة لمذيدا من الجهد والعطاء والاخلاص في العمل حتى تحافظ الشركة علي ريادتها وقدمها في ظل التحديات التي تواجه العالم اجمع...

 وشدد على أن الشركة مفتوحة امام أبنائها المخلصين في اي وقت..

 وفي نهاية كلمته أعرب عن تمنياته للمهندس عادل محمد احمد التوفيق والنجاح وحياة جديده مملؤه بالسعادة والرضا والصحة والعافية..

 



تم نسخ الرابط