رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خلال لقاء موسع..«أبو ورده»يطالب بالتصدى لسماسرة المهمات بالعاشر والمدن الجديدة

عالم الطاقة

في اطار متابعته لأداء كافة قطاعات الشركة المختلفة...

قام صباح اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء االمدن الجديدة فور وصول عقد اجتماع موسع مع قيادات القطاع بحضور المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية بالشركة..

وأكد رئيس الشركة على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة المشاريع القومية بالمدن الجديده ، مشددا علي ضرورة حسن استقبال المواطنين والمستثمرين وانهاء كافة طلباتهم القانونية فورا ..

وشدد علي ضرورة التعاون الكامل مع أجهزة المدن الجديدة وكافة أجهزة الدولة المختلفة ،منوها علي ضرورة وضع جدول زمني محدد وخطه للانتهاء من كافة الشبكات الجاري تأهيلها في قطاع المدن الجديدة قبل بداية فصل الشتاء ..

وأكد علي ضرورة التنفيذ الفعلي لكافة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات مع تشكيل لجان للمرور على مايتم تنفيذه طبقا للمواصفات الفنية العالمية ،  كما شدد علي ضرورة الانتهاء من تركيب كافة العددات وعدم ترك اي مشترك يستمد التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية..

وشدد علي ضرورة مكافحة سرقات التيار وتفعيل دور الضبطية القضائية في ذلك ..كما أكد علي ضرورة الاهتمام بالتحصيل وتحصيل مستحقات الشركة حتى تفي الشركة بالتزاماتها ..

ونوه رئيس الشركة خلال اللقاء على أهمية التصدى لظاهرة خطيرة انتشرت وهي سمسرة توريد المهمات التي انتشرت في أكثر من قطاع مما يضر بشبكات نظرا لان أغلب المهمات غير مطابقة للمواصفات وتصنع او يعاد تأهيل المهمات القديمة..

وأكد أنه لن يقبل بهذا ابدا قائلا ان اسعار المهمات في الشركه هي اسعار المصانع المعتمدة من الشركة القابضة لكهرباء مصر وان جميع مهمات الشركة مطابقة للمواصفات الفنية العالمية ومتوفرة بكميات كبيرة جداً مع منح الشركة تسهيلات كبيرة في السداد دعماً الاقتصاد القومي..

حضر اللقاء المحاسب عزت إبراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة ، المهندس جمال صديق رئيس قطاع العاشر والمدن الجديدة والمحاسب فتوح عامر رئيس قطاع الشرقية والمدن الجديدة المالى والتجارى ولفيف من مديرى عموم التشغيل والشئون الفنية والتجارية ...



تم نسخ الرابط