رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بحضور رؤساء وقيادات «الكهرباء»..إحتفالية خاصة ل«حتحوت»لبلوغها سن التقاعد الوظيفى

عالم الطاقة

شارك لفيف من قيادات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة فى الإحتفالية التى نظمتها شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس إيهاب الفقى رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بمناسبة بلوغ المهندسة سلوى حتحوت رئيس قطاعات الشبكات سن المعاش القانونى إلا أن نظرا لحاجة العمل لها تم تعيينها مستشارا لرئيس الشركة لمدة ٦ اشهر لقطاعات الشبكات..

وكان فى مقدمة الحضور المهندس طارق عبد الشافى رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء والمهندس  محمد عاشور رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء الأسبق وجميع أعضاء مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وقيادات الشركة والعاملين من مختلف القطاعات والادارات الذى أقيم  بنادي الفتح بمصطفى كامل..


وقدم المهندس إيهاب الفقي درع الشركة للمهندسة سلوى عبدالرحمن لما قامت به من مجهودات على مدار فترة عملها داخل إدارات وقطاعات الشركة المختلفة ..

وأثنى رئيس الشركة على المجهودات المضنية التى بذلتها "حتحوت" خلال فترة عملها بالشركة مؤكدا أنها من السيدات اللاتى استطاعت أن تقدم نموذج يحتذى به فى العمل من حيث الشفافية والوضوح والعمل الدؤوب..

من ناحيتها أعربت المهندسة سلوى حتحوت مستشار رئيس الشركة لقطاعات الشبكات عن سعادتها البالغة لقيام الشركة بتنظيم إحتفالية خاصة لها تحت رعاية رئيس الشركة والقيادات وزملائها العاملين مؤكدة أن شركة الإسكندرية تعيش حالة فريدة من نوعها بفضل السياسة الحكيمة لرئيسها الحالى الذى استطاع استكمال مسيرة سابقيه ممن سبقوه من رؤساء مجالس إدارات...

واكدت "حتحوت" فى كلمتها حرصها العمل لآخر لحظة من أجل الحفاظ على تحقيق الشركة افضل معدلات ومؤشرات اداء من خلال قيام كل قيادة وموظف وعامل بدوره المطلوب منه على أكمل وجه.

ووجهت شكرها وامتنانها لكافة الحضور من رؤساء مجالس الإدارات وأعضاء مجلس إداراة الشركة وزملائها وأبنائها من العاملين بمختلف قطاعات وإدارات الشركة..

 



تم نسخ الرابط