رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بعد الاطمئنان على صحته..«عسران» يباشر مهام عمله غدا من العاصمة الإدارية

عالم الطاقة

أشاد المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بالمجهودات المبذولة بمستشفى الكهرباء بألماظه من قبل رئيس وقيادات الشركة الخدمات خلال خضوعه اليوم لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته بعد إصابته بوعكة صحية على إثرها نصحه الأطباء بالراحة التامة وضرورة خضوعه لإجراء فحوصات من باب الاطمئنان على سلامته وفقا لنصيحة الأطباء ..

وأكد عسران خلال اتصال هاتفي مع رئيس تحرير عالم الطاقة للاطمئنان علي صحته ، أن مستشفى الكهرباء بألماظه تشهد حالة من الحراك والإيجابية وتضم نخبة من الأطباء المتميزين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة، مطالبا بسرعة تطوير الدورين الارضى والأول مما يساهم فى انعكاس الصورة السلبية لدى العاملين وبالتالى يعزز من قيمة ومكانة المستشفى..

وأكد أن مستشفى الكهرباء بألماظه تشهد نقلة نوعية فى الخدمات الطبية التى تقدمها لجموع العاملين بإختلاف درجاتهم الوظيفية مشيرا إلى أن هناك بعض السلبيات التى تم تلاشيها والقضاء عليها بعد وجود شكاوى على مدار الفترات الماضية قبل تأسيس شركة الخدمات الطبية..

 وخضع نائب وزير الكهرباء اليوم لفحوصات طبية أشرف عليها فريق طبى من الأطباء بمستشفى الكهرباء حيث تم إجراء أشعة رباعية الأبعاد من خلال أحدث الأجهزة التى تتميز بها المستشفى ..

ومن المقرر أن يبدأ المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مباشرة عمله غدا من مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد راحة استمرت أسبوع للإطمئنان على صحته..


تم نسخ الرابط
ads