رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«محافظ الإسماعيلية»يتفقد مركز المعلومات التبادلي ب«القناة للكهرباء»..ويشيد بمجهودات وٱداء الشركة

عالم الطاقة

في إطار توطيد العلاقات مع كافة أجهزة الدولة والتعاون التام والوثيق لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين...

 استقبل اليوم المهندس سامي عرفه أبو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية بديوان عام الشركة رافقه فيها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس احمد الشيمي وكيل وزارة الطرق ورئيس حي ثالث وقيادات شركة القناه لتوزيع الكهرباء..

 واستهل محافظ الإسماعيلية الزيارة بتفقد مركز المعلومات التبادلي مع وزارة الكهرباء والذي يعتبر بديل لمركز البيانات الرئيسي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، كما يضم مركز البيانات الرئيسي لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والذي يشمل احدث الاجهزه والمعدات والتكنولوجيا الحديثة ويضم كافة بيانات وبرامج الشركة الفنية والتجارية والادارية..


 واستمع محافظ الإسماعيلية لشرحا مفصل وتوضيحى من  المهندس محمد غازي عن الداش بورد الخاصة بالشركة التي تراقب منظومات التحصيل وعدادات مسبوق ومعدلات الاداء والخطه ومنظومة العدادات الذكية والمنصة الالكترونية،  كما تم عرض خريطة جغرافية تفاعلية لمكونات شبكة الجهد المتوسط بدأ من محطة المحولات وحتي المحولات مراروا بمسار الكابلات وكذلك شبكة الجهد المنخفض واماكن العمارات وصناديق التوزيع وبيانات المواطنين القاطنين بالعمارات..

 وطلب محافظ الإسماعيلية نسخة من هذه الخرائط خاصة أن الشركة تقوم بعمل خرائط لكافة المرافق بالمحافظة..

 وأعرب المهندس سامي عرفه ابو ورده عن سعادته البالغة بزيارة محافظ الإسماعيلية مما يؤكد على ضرورة تعاون الشركة التام على ان يتم تشكيل مجموعة عمل من الشركة والمحافظة والجهات الأخرى للبدء الفوري في رفع الخرائط اللازمة..

وتفقد محافظ الإسماعيلية يرافقه رئيس وقيادات الشركة المبني الجديد الذي يشمل مركز خدمة المستثمرين وكذلك أحدث مركز طباعة في جمهورية مصر العربية والذي يتم فيه طباعه كافة احتياجات الشركة وكافة شركات الكهرباء وكذلك كافة الجهات الحكومية وكذلك تفقد مكان المخصص لإنشاء مركز إدارة الأزمات ثم توجه بعد ذلك إلى قاعة الاجتماعات وتم عقد اجتماع موسع ابدي فيه المحافظ اعاجبه الشديد بالتطوير الكبير الذي تشهده الشركة في كافة المجالات وكذلك التطور الذي يحدث بالشبكات..

 وقال ان ماشاهده اليوم من انجازات كبيرة في الشركه بمثابة فخرا لنا جميعاً في ظل التطوير الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي لكافة جمهورية مصر العربية وفي كافة المجالات..

 وقدم الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء على الجهد الكبير في تطوير وتحديث شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، مما جعلها في مصاف شركات الكهرباء من جانبه رحب المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء باللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية على هذه الزيارة التي يقوم بها للشركة وشرح ماتقوم به الشركة من تطوير كبير في كافة قطاعات الشركة وكذلك التطوير الكبير الذي تشهده محافظة الإسماعيلية فى كافة هندساتها وشبكاتها والبنية التحتية في الشركه..

 واتفق  المحافظ مع  رئيس مجلس الإدارة على ان تقوم ورش الشركة بتصنيع أعمدة الإنارة على ان تكون بمواصفات خاصة ومميزة لمدينة الاسماعيلية.

 وفي نهاية اللقاء قدم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء الشكر والتقدير اللواء شريف بشارة ووفد المحافظة على هذه الزيارة ..



تم نسخ الرابط