رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

هل يتم إرجاء حركة تغييرات الشئون التجارية ب«جنوب القاهرة»؟..و«نسف» قطاع حيوى

عالم الطاقة

حالة من الترقب والحذر تخيم على كافة أرجاء قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء انتظارا لإطلاق المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء صافرته لإعلان أكبر حركة تنقلات واسعة بين رؤساء ومديرى عموم الشئون التجارية...

تباينت المعلومات التى حصل عليها عالم الطاقة من مسئولين بارزين بالشركة حول الموعد الحقيقى للاعلان عن الحركة خاصة أنها تتم بعناية فائقة هذه المرة لتلاشى اخطاء الفترات السابقة ووضع كل قيادة فى مكانها الطبيعى وفقا لقدراته لا مدى رضاء رؤساءه عليه أو وجود عاطفة شخصية أو أى أهواء..

وعلى الرغم من أن كافة المعلومات أكدت حدوث الحركة الاسبوع الجارى أو اليوم بأقصى تقدير إلا أن هناك اتجاه قوى لارجاء الحركة حتى انتهاء انعقاد الانتخابات الرئاسية وضمان استمرار التنظيم داخل فروع الشركة خاصة أن هناك استعدادات خاصة داخل مقار جميع الشركات لاستقبال الانتخابات الرئاسية..

الانباء والمعلومات والاشاعات لم تتوقف حول مصير رؤساء قطاع الشئون التجارية اللذين سيتم تدويرهم جميعا بإستثناء رئيس قطاع يحظى بثقة وبمثابة صمام أمان للقطاعات حتى صار يلقب ب"ملك الأرقام"!!!؟


 من ناحية أخرى بات قطاع حيوى يحتاج لعملية نسفه واعادة هيكلة بالكامل من خلال ضخ دماء جديدة مع القضاء على العصابات التى استبدت وطغت وتفننت فى وقف مصالح كبار المواطنين وخاصة "العقود" التى بات نسفها قرار واجب النفاذ لعدم مرونة القائمين أو العاملين فيها وهو ما يستوجب أن يدركه رئيس وقيادات الشركة خاصة أن القطاع الحيوي يعتبر بمثابة العمود الفقري للشركة ويمثل ٥٠٪ منها !!! ربما العيب فى نوعية وأصناف البشر الموجودين اللذين لم يفكروا التغيير أو التطوير من ٱدائهم أو أدواتهم فاصبح القطاع يدار بعدة مذاهب مختلفة وهو ما يحقق نتائج عكسية...


تم نسخ الرابط