رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

من اليوم حتى الثلاثاء..وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال بكافة المناطق

عالم الطاقة

كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، أن مركز التحكم القومى للكهرباء أبلغ شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية بإرجاء العمل بخطة تخفيف الاحمال بدءا من اليوم وحتى يوم الثلاثاء المقبل لحين الانتهاء من إجراء الانتخابات الرئاسية الأرض ستنطلق غدا على مدار ٣ أيام بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية..

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة له ، أن خطة تخفيف الأحمال يتم تحديد مواعيدها ومواقيتها كل يوم علي حدة ، مشيرا الى ان الخطة يبدأ تطبيقها في بعض الشركات من الساعة 11 الصبح الى 3 فجرا، وذلك مع عدم تكرار التخفيف على المناطق مرة أخرى. 

وأكد  أن التعليمات يتم استقبالها من قبل التحكم القومي للكهرباء في تمام الساعه 10 صباحا كل يوم حيث يتم من خلالها تحديد موعد ساعه او ساعتين او اكثر والتي تقوم شركات توزيع الكهرباء بنتفذها بنطاقتها المختفة.

ونوه إلى انه من الصعب الحديث او التصريح عن استمرار التخيفيف من عدمه أو تحديد الموعد الزمني للقطع (ساعه او ساعتين او اكثر)..


وأكد على استمرار استثناء المستشفيات ومراكز واقسام الشرطة وبعض المدارس والجامعات بعد التنسيق مع المسؤولين لتحديد آلية و موعد التخفيف..


تم نسخ الرابط
ads