رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

يقودها «عفيفى» و«فؤاد»..مسيرة حاشدة لدعم وتأييد «السيسى»فى الإنتخابات الرئاسية

عالم الطاقة

 يوما تلو الاخر تضرب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أروع الأمثلة فى وحدة الصف مع سيطرة حالة من التناغم على مجريات الأمور والأحداث..

منذ قليل قاد المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والمستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ورئيس اللجنة النقابية بالشركة مسيرة حاشدة بمشاركة لفيف من قيادات والعاملين بالشركة أكدوا فيها على دعم ومساندة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت صباح اليوم وتستمر لمدة ٣ أيام ..

وأشاد المهندس حسام الدين عفيفى رئيس الشركة بالحشد والمجهودات التى يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة والعاملين ايضا اللذين يقومون بتأمين التغذية الكهربائية لجميع مقار اللجان الانتخابية التى تشهد إقبالا كبيرا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطى..

 من جهته أكد المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ضرورة نزول زملائه العاملين بمختلف المناطق والقطاعات التابعة للنقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا أن الانتخابات التى تجرى حاليا تؤكد على المسار الديمقراطى الصحيح الذى ينتهجه الرئيس السيسى ويعزز من مكانة مصر دوليا وعالميا...



تم نسخ الرابط