رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«محمد صلاح» يعتذر عن استكمال مهام عمله كمستشار إعلامى للنقابة العامة للعاملين بالمرافق

عالم الطاقة

أعلن الكاتب الصحفى محمد صلاح رئيس تحرير موقع عالم الطاقة تقدمه بإعتذار رسمى عن استكمال مهام عمله كمستشار إعلامى للنقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة بعد فترة دامت لعامين ... متمنيا لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة والعاملين بالقطاعات المختلفة التوفيق والسداد فى كل الخطوات المقبلة..

وأرسل "صلاح" اعتذاره لرئيس النقابة فى وقت سابق لأسباب مختلفة منها وجود ارتباطات هامة ومستمرة تستدعى تواجده فى الأحداث ...مما يعرقل القيام بمهام عمله على أكمل وجه وكذلك مواكبة ما يشهده موقع "عالم الطاقة" من طفرة كبيرة بفضل ثقة ودعم ومساندة العاملين والقيادات بقطاعى الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية وأسرهم اللذين أصبح الموقع بمثابة نافذة إعلامية متميزة يتابعون من خلالها ما يدور من أحداث ومناسبات وفاعليات وكذلك إلقاء الضوء على النماذج الناجحة والفاعلة فى القطاعات المختلفة...

وجاء فى نص الإعتذار عن استكمال مهام منصب المستشار الاعلامى للنقابة ما يلى:_ 


الأخ والصديق العزيز المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة 

تحية وتقدير


بعيد عن الشغل العملى على المستوى الشخصى أكن لك كامل التقدير والاحترام المتبادل واتمنى من المولى عز وجل أن يرفع قدرك وتتبوأ أعلى المناصب ..

انا لظروف خاصة بى ومن باب عدم التسبب فى اى حرج على الاطلاق اعتذر عن استكمال المهام المنوط بى لان الامر بات يمثل لى عبئ كبير ومسئولية وضغط رهيب فى تغطية الأحداث  وهذا أمر خارج عن إرادتى وكذلك اتساع مساحة التغطية الإعلامية التى يقوم بها الموقع مما يمثل عبئ ومهام جسام تحتم التفرغ لها  ..

لذا أنا أعتذر عن استكمال مهام العمل كمستشار اعلامى للنقابة وربنا يكتبلكم النجاح والسداد فيما هو قادم .....خالص الود والمحبة...


تم نسخ الرابط