رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

حضور متميز لشركة سيدبك في معرض ايجى بلاست 2024

عالم الطاقة

عبدالحفيظ عمار:

شاركت شركة سيدى كرير للبتروكيماويات ( سيدبك ) التابعة لقطاع البترول بجناح متميز في الدورة العاشرة من معرض ايجى بلاست 2024 و معرض بلاستيكس والذى تم افتتاحه أمس ويستمر لمدة 4 أيام بحضور المهندس محمد إبراهيم  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدبك و قيادات الشركة و والعامليــــــــن .
وحظى جناح الشركة بحضور ونشاط متميز وتوافد من كبار المسئولين والخبراء و الشركات ، كما قامت الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات بحضور المهندس  إبراهيم مكى رئيس الشركة  بتفقد جناح الشركة الذى يشهد حضوراً مميزا لقطاع البتروكيماويات .

وتشارك سيدبك بمساهمات علمية وبحثية قيمة حيث سيقوم مختصون من الشركة بإلقاء محاضرات مختلفة عن موضوعات تخص المهتمين بصناعة البوليمرات مثل: سوق خامات البلاستيك في مصر وملامح صناعة البتروكيماويات. الاختبارات المعملية اللازمة لتحديد جودة المواد الخام المستخدمة في صناعة البلاستيك. تأثير مضادات الاكسدة على الخواص الحرارية والميكانيكية لخام البولي ايثيلين. فرص تحسين كفاءة استخدام الطاقة بصناعة البلاستيك. 
و أكد م. محمد إبراهيم رئيس سيدبك على أهمية هذا الحدث والمشاركة  في مثل هذه المعارض التي تضم أكثر من 340 شركة محلية ودولية وتستقطب نخبة من الخبراء المتخصصين لاستكشاف الفرص الجديدة للاستثمار والأعمال في القطاع بجانب مناقشة الموزعين المحليين والدوليين والعملاء والزائرين والرد على استفساراتهم في مختلف المجالات الفنية والتسويقية مع الاستمرار في التعاون الدائم والمثمر معهم  كما أشار  بأن سيدبك منذ انطلاق أعمالها وهى تبذل قصار جهدها على تلبية احتياجات قطاع كبير من العملاء في صناعة البلاستيك داخل مصر وخارجها فضلا على نجاح الشركة في تخطى العديد من التحديات وتحقيق عدد كبير من الإنجازات الإنتاجية والتسويقية على مدار السنوات السابقة  .  
ولزيارة جناح الشركة يمكن التوجه للجناح رقم B053 في القاعة رقم 3 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس من 9-12 يناير .



تم نسخ الرابط