رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بحضور «عباس»و«الصادق»..تكريم يليق برحلة عطاء استمرت ٥ سنوات بقطاع كهرباء الأقصر

عالم الطاقة

أقامت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر العليا برئاسة النقابى البارز محمد إبراهيم الصادق رئيس اللجنة وعضو مجلس إدارة الشركة إحتفالية خاصة لتكريم المهندس علاء العطار رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر بعد مسيرة حافلة استمرت ٥ سنوات تولى فيها العطار تشغيل ورئاسة قطاع الأقصر شهدت تحقيقه وتنفيذه العديد من المشروعات القومية ومشاركته فى تأمين عدد من الفاعليات و الإحتفالات الرئاسية بالأقصر أبرزها حفل افتتاح طريق الكباش بعد تطويره ..

وشارك فى حضور الاحتفالية لفيف من القيادات يتقدمهم المحاسب أسامة عباس مستشار رئيس الشركة لقطاعات الشئون التجارية والمهندس زكريا عبد الحميد المشرف على رئاسة قطاع توزيع كهرباء الأقصر ولفيف من مديرى عموم التشغيل والتجارى والمشروعات ورؤساء الهندسات المختلفة وأعضاء اللجنة النقابية بكهرباء الأقصر ..

وفى كلمته أعرب النقابى البارز محمد إبراهيم الصادق رئيس اللجنة النقابية بالشركة ، أن المهندس علاء العطار رئيس قطاع توزيع الاقصر أحد أبناء القطاع الذى ساهم فى تحقيق نقلة نوعية فى أداء القطاع منذ توليه مدير عام تشغيل الأقصر حتى ترقيته إلى رئيس قطاع من قبل رئيس الشركة الأسبق المهندس سامى ابو وردة الذى يحسب له اكتشافه ودعمه كوادر بشرية متميزة تشغل مناصب قيادية مختلفة فى الشركة..


وأكد الصادق فى كلمته ، أن المهندس أحمد صدقى رئيس مجلس إدارة الشركة الحالى لم يبخل عن تقديم اى مساعدة أو دعم لأيا من أبناءه وزملائه العاملين بمختلف قطاعات الشركة المختلفة ، مؤكدا تمنياته القلبية بالنجاح والتوفيق لأخيه وزميله المهندس علاء العطار فى مهام عمله الجديد رئيسا لقطاع السلامة والصحة المهنية بالشركة..

ورحب رئيس اللجنة النقابية بالشركة بحضور المحاسب أسامة عباس المستشار التجارى والمشرف على قطاعات الشئون التجارية بالشركة وإصراره حضور الاحتفالية على الرغم من تعرضه لوعكة صحية منذ ايام الا أن الحالة التى تعيشها قطاعات مصر العليا لتوزيع الكهرباء المختلفة تؤكد أن الجميع على قلب رجل واحد..

وأعرب عن تمنياته لزملائه القيادات بالشركة اللذين تضمنتهم حركة التنقلات الأخيرة بالتوفيق والسداد فى مناصبهم الوظيفية الجديدة والتى جاءت بعد دراسة متأنية من قبل رئيس الشركة معربا عن شكره وتقديره لكافة زملائه العاملين على حرصهم حضور الاحتفالية ومشاركته تقديم الشكر لابن القطاع الوفى علاء العطار..



تم نسخ الرابط