رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«عالم الطاقة» يحقق المرتبة الأولى من حيث عدد الزوار بين مواقع الطاقة المصرية

عالم الطاقة

حقق موقع «عالم الطاقة» المرتبة الأولى بين المواقع المصرية المتخصصة في الطاقة ، من حيث عدد الزوار في مصر متفوقا على منافسيه، طبقا لمنصة similarweb لتقييم زوار المواقع، والتى تُظهر البيانات الصحيحة والدقيقة فيما يتعلق بعدد زوار ومتابعى المواقع.

ووفقا لمنصة ترتيب المواقع الإلكترونية بلغ عدد زوار موقع عالم الطاقة قرابة ربع مليون زيارة في الفترة من أكتوبر ٢٠٢٣ حتي ديسمبر ٢٠٢٣ وتحديدًا 228,560 ، وبلغت الزيارات الشهرية أكثر من 76 ألف زيارة شهريًا ، وهو بذلك يتصدر قائمة المواقع المتخصصة في الطاقة في مصر من حيث عدد الزوار، وذلك بإختلاف عدد المتابعين لمنصاته علي السوشيال ميديا.

أعرب الكاتب الصحفى محمد صلاح، رئيس تحرير موقع عالم الطاقة عن اعتزازه بما يتم تحقيقه من خطوات إيجابية متميزة بفضل ثقة العاملين والقيادات من قطاعات الدولة المختلفة وقطاعى البترول والثروة المعدنية والكهرباء والطاقة المتجددة بوجه خاص، مما يؤكد أن عالم الطاقة يسير فى الطريق الصحيح وتبرهن أنها نافذة إعلامية لقارئ يستحق، موجها شكره وتقديره لثقة المتابعين والزوار.

أكد الكاتب الصحفى عبد الحفيظ عمار، مدير التحرير ومؤسس ورئيس مجلس إدارة «عالم الطاقة» أن المسئول عن نجاح تلك التجربة في المقام الأول هو جمهور القراء من قطاعي البترول والكهرباء الذين منحوا «عالم الطاقة» الثقة والوقت والمتابعة.. مؤكدًا أن الفترة المقبلة سوف تشهد تغييرات جديدة في الشكل وتطوير في المحتوى لتحقيق تجربة استخدام أسهل للقراء.

أضاف الكاتب الصحفى محمد صلاح، رئيس تحرير «عالم الطاقة» أن نجاح الموقع  جاء نتيجة تضافر الجهود المبذولة من أسرة التحرير وجميع العاملين الذين يحاولوا قدر استطاعتهم تقديم وجبة دسمة من الاخبار الحصرية والمميزة مما كان له بالغ الأثر فى اقتناص الموقع المرتبة الأولى، على الرغم من الظروف الاقتصادية.



تم نسخ الرابط