رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«مي الأمير» تفوز بجائزة«طالب العام» في احتفالية BGA

فازت الطالبة مي الأمير بجائزة طالب العام على المستوى الدولي للتميز غير المسبوق و ذلك خلال احتفالية BGA Student of the Year Award لعام ٢٠٢٤ و التي عقدت في لندن. و تعد الجائزة هي إحدى اهم جوائز التميز السنوية في التعليم.

وجمعت الجوائز شخصيات بارزة من مجتمع إدارة الأعمال العالمي للاحتفال بالتميز والإشادة بالإنجازات بين كليات إدارة الأعمال وطلاب وخريجي ماجستير إدارة الأعمال والموردين وأصحاب العمل. 

حيث حضر الحفل أكثر من 200 من قادة لكليات إدارة الأعمال، بالإضافة إلى المتأهلين للتصفيات النهائية للفئة وأعضاء لجنة التحكيم وأعضاء وسائل الإعلام. تُمنح جائزة BGA Student of the Year للطلاب الذين أظهروا إمكانات مهنية استثنائية والذين تعتقد BGA أنهم قادرون على العمل كسفراء لمجتمع كليات إدارة الأعمال العالمية. 

و قدمت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التهنئة إلى جامعة اسلسكا مصر ود. علي المليجي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، لفوز برنامج ماجستير إدارة الأعمال الحكومية والذي يتم بالتعاون بين الوزارة والجامعة لتأهيل وإعداد القيادات الشابة بالجهاز الإداري، بالجائزة و كذلك فوز مي الأمير بجائرة طالب العام.

وأكدت د. هالة السعيد في بيان الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للبرنامج الذي يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد العنصر الفعال والرئيسي في كل خطط التنمية، موضحة أن الاستثمار في رأس المال البشري يأتي على رأس أولويات الدولة من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وقالت مي الأمير عن فوزها: “إن هذه الجائزة هي تتويج للعمل الدؤوب والتفاني و ان هذا الإنجاز ملهمًا لأنه بمثابة احتضان للنجاحات المستقبلية والنمو المستمر"

الجدير بالذكر ان مي الأمير عضو مؤسس ب startup kitchen و هي مؤسسة ترعى ريادة الاعمال للشباب.

ويشار إلى أن جامعة ESLSCA مصر هي المؤسسة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تم إدراجها في القائمة المختصرة لثلاث جوائز بالمسابقة، وتنافست مع العديد من الجامعات الأوروبية والدولية


تم نسخ الرابط