رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بزيادة ١٠٠ مليون..«إجيماك» تحقق صافى أرباح٣٦٠ مليون جنيه خلال العام

عالم الطاقة

حققت الشركة المصرية الألمانية للمنتجات الكهربائية"إجيماك" نتائج أعمال متميزة خلال العام المالى ٢٠٢٣/٢٠٢٤ برئاسة المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك..

وخلال استعراضه ما تحقق خلال انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة التى عقدت منذ قليل لمناقشة ما تم من مجهودات خلال الفترة الماضية ، أكد "رمضان" أن الشركة حققت صافى أرباح ٣٦٠ مليون جنيه بزيادة ١٠٠ مليون جنيه عن العام السابق نتيجة لما تم اتخاذه من إجراءات وخطوات إستباقية أبرزها تحديث وتطوير معظم معدات ومصانع وورش الشركة بالإضافة لإستيراد أحدث ماكينات قطع الصاج بالليزر بتكنولوجيا ألمانية متميزة وكذلك ابرام بروتوكولات تعاون مختلفة مع عدد من الدول الأفريقية والعربية..

ونوه إلى أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة والإستثنائية التى تمر بها البلاد حرصت الشركة الوفاء مع جميع عملائها من شركات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أو الجهات الخارجية المتعاقد معها على تنفيذ الأكشاك وغيرها من المهمات المختلفة خلال وقت قياسى على الرغم من التؤثر الكبير بسعر الصرف..

ووجه شكره وتقديره لوزير وقيادات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على ما يقدموه من دعم ومساندة لأحد الكيانات الكهربائية العملاقة فى مجالات تصنيع وإنتاج المهمات الكهربائية...


تم نسخ الرابط
ads