رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خاص..خدمة جديدة تطلقها«القناة للكهرباء»قبيل انقطاع التيار بكل منطقة

عالم الطاقة

كشف المهندس سامى أبو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، أن الشركة اقتربت من إطلاق أحدث خدمة عملاء سيتم تعميمها داخل مراكز خدمة العملاء ال٣٤ الجارى تنفيذها قريبا من إجمالى ٩٠ مركز سيتم الإنتهاء من تنفيذهم خلال العام المالى ٢٠٢٤/٢٠٢٥..

وأوضح أبو ورده خلال تصريحات خاصة له، أن الخدمة تتمثل فى إرسال رسالة هاتفية لسكان المنطقة التى يتم قطع التيار الكهربائي بها عند خضوعها لأى أعمال تتطلب فصل التيار مع تحديد زمن وموعد ومدة الانقطاع ، مما يعمل على إقامة علاقة قوية بين شركة الكهرباءوالمواطنين اللذين يتمتعون بالحصول على خدمات متميزة...

وشدد على أن الشركة أقامت غرفة أزمات بكل قطاع بالتنسيق مع الغرفة الرئيسية بديوان الشركة التى يترأسها رئيس الشركة هدفها متابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة بإستقرار الشبكة الكهربائية وضمان عدم وجود أى شكاوى أو معوقات تواجه جموع المواطنين المستفيدين بالخدمات الكهربائية المقدمة لهم من الشركة...

واعتبر رئيس الشركة تأسيس أول مركز خدمة المستثمرين نقطة فارقة فى تاريخ القطاع خاصة لعدم  وجود مركز خاص يتعامل مباشرة مع المستثمرين مشددا على لابد يحظى المستثمرون برعاية كافية فى شركات التوزيع ولابد من تغيير المفاهيم وتذليل العقبات لضمان الصورة الإيجابية للقطاع والدولة..

ونوه إلى أن قطاعات الشئون التجارية بالشركة انتهت من إعداد أرشيف متكامل لكافة المستثمرين والمناطق الصناعية مصحوبة بإحداثيات المكان وكافة المعلومات المتعلقة منذ بدء التعاقد حتى توصيل التيار الكهربائي للمنشأة وهذا بمثابة رسالة واضحة على ما تقوم به الشركة من تنفيذ اعمال تطوير وتحديث تواكب الجمهورية الجديدة..

 


تم نسخ الرابط