رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

تفاصيل..انعقاد اللجنة التجارية ب«جنوب القاهرة»وسط سخط وغضب من رئيس الشركة

اتهامات بالتقصير وتراجع الأداء خلال الأيام الماضية فى نسب التحصيل والفقد..كانت هذه محور كلمات وتعقيبات المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء خلال ترأسه أعمال اللجنة التجارية للشركة منذ أيام بحضور كافة القيادات ..

للمرة الأولى شهدت أعمال اللجنة حالة من السخط والغضب الشديد من قبل رئيس الشركة الذى توعد المقصرين من القيادات باتخاذ قرارات وإجراءات رادعة أبرزها تطبيق خصومات مالية وخصم الحافز حال استمرار ترهل الأوضاع وعدم وجود آلية واضحة لتحقيق معدلات ونسب الأداء المطلوب من الشركة ممثلة فى قطاعات الشئون التجارية والشبكات..

واستمع رئيس الشركة لردود بعض القيادات التى جاء البعض منها غير موفق وهو ما أثار حفيظة رئيس الشركة وجعلته يتوعد للمتقاعسين والمتخاذلين وسط حالة ذهول من القيادات خلال حضورهم فاعليات انعقاد اللجنة...

وعلى الرغم من استمرار خطة تخفيف الأحمال بمختلف المناطق إلا أن نسب الفقد انخفضت بنسب بسيطة للغاية على الرغم من انخفاض الاستهلاك خلال أشهر الشتاء بوجه خاص وهو ما يتطلب اعلان المحاسب هانى الجندى رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة حالة النفير العام خاصة أن الفترة الماضية كانت بمثابة بيات شتوى وسكينة تامة بالقطاعات وسط عدم قيام النائب التجارى بأية جولات كما كان منذ قبل بالإضافة لغياب التنسيق مع قطاعات شبكات القاهرة والجيزة خلال الفترة ايضا وهو ما أثر بالسلب على تحقيق الاستقرار وزيادة معدلات التحصيل وخفض نسب الفقد..

وتشهد بعض القطاعات التجارية فى الشركة تراجع فى معدلات الأداء خلال الفترات الماضية بسبب غياب التنسيق مع الشبكات وعدم وجود متابعة ورقابة صارمة على تنفيذ ما يتم الإتفاق عليه فى الاجتماعات واللجان المشتركة..

وسادت حالة من السخط الشعبي الكبير فى مختلف أنحاء الشركة بعد قيامها بإتخاذ قرار بتركيب عداد إحصائى لكافة العقارات المخالفة خاصة كثيفة الاستهلاك وسط رفض تام من شرطة ومباحث الكهرباء تجديد الممارسات نظرا لارتفاع قيمة المبالغ المطلوبة رغم صحتها من حيث نمط الاستهلاك ..

وعلى الرغم من إجراء حركة تنقلات واسعة بين قيادات الشئون التجارية والشبكات إلا أنه حتى اللحظة لم يتم تحقيق المنتظر منها خاصة أنها جاءت بعد عمق ودراسة مستفيضة لأداء كافة القيادات واختيار الأجدر منهم لتحقيق الاستقرار والتوازن المطلوب...

وشهدت أعمال اللجنة غياب رؤساء قطاعات الشئون التجارية وشبكات القاهرة والجيزة نظرا لارتباطهم بمهام عمل رسمية خارج الشركة...


تم نسخ الرابط