رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

غــازتــك وinDrive يوقعان شراكة لدعم خدمات استخدام الغاز الطبيعى كوقود مستدام في السيارات

عالم الطاقة

 

في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتطوير خدمات التموين بالغاز الطبيعى المقدمة للجمهور، أعلنت كل من شركة غازتك وشركة اندرايف "inDrive" وهي منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، عن عقد شراكة للترويج والإعلان عن خدمات استخدام الغاز الطبيعي كوقود نظيف ومستدام والتي تقدمها شركة غازتك وذلك في إطار سياسة inDrive للحفاظ على البيئة والإسهام في خفض التلوث وتحسين جودة الهواء. وقد قام بالتوقيع على عقد الشراكة السيد المهندس/عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك والسيد/ مكسيم أوسيبوف مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وأفريقيا بشركة inDrive.

 

وسوف تقوم شركة غازتك بمقتضى عقد الشراكة بتوفير مساحات بـ محطاتها المنتشرة على مستوى الجمهورية وذلك لإقامة مواد دعائية لشركة inDrive فضلاً عن منح خصومات على منتجات زيوت إينى العالمية للسائقين المسجلين بشركة inDrive ، ومنح 6 أشهر صيانة مجانية إضافية لعملاء inDrive الجدد الذين تم تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعى.

 

 

ومن جانبها، سوف تقوم شركة inDrive بالترويج والإعلان لجميع عملائها عن خدمات ومنتجات غازتك عبر منصة inDrive العالمية للتنقل والخدمات الحضرية، ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، وتعريف السائقين المسجلين لديها بمميزات استخدام الغاز الطبيعى كوقود نظيف ومستدام واقتصادى.  

وصرح مكسيم أوسيبوف مدير تطوير الأعمال لـ اندرايف :" أن inDrive تعد من كبرى الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل الذكى للركاب حيث تتواجد في 47 دولة و 700 مدينة حول العالم، وتستهدف الإسهام في تسهيل خدمات نقل الركاب الذكية ودعم المجتمع المحلي".

وأضاف مكسيم في تصريحات صحفية:" نرحب بالتعاون مع شركة غازتك بصفتها كبرى الشركات العاملة في مجال استخدام الغاز الطبيعي في السيارات والمركبات في مصر وتتمتع بشبكة واسعة من محطات التموين بالغاز الطبيعي في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية".

وقد استقبل المهندس/عبد الفتاح فرحات خلال فعاليات معرض مصر الدولى للطاقة 2024 السيد/ اجنات ديديشكو مدير فريق العمل الإقليمى وعمليات السائقين في الشرق الأوسط وممثل شركة inDrive والذى رحب بالتعاون المثمر مع شركة غازتك.

وذكر المهندس/عبد الفتاح فرحات أن هناك تعليمات مستمرة للسيد المهندس/طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتطوير خدمات تموين وتحويل السيارات بالغاز الطبيعى وتسهيلها لجمهور العملاء وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعى كوقود نظيف واقتصادى، ورحب سيادته بتوسيع نطاق الشراكة مستقبلاً مع شركة inDrive، والتعاون معها لإضافة السائقين التابعين لها ضمن منظومة الكارت الذكي التي تصدره شركة غازتك لعملائها لسداد قيمة التموين داخل محطاتها من خلال كارت ذكي موحد وذلك في إطار دعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي الذي تتبناه الدولية المصرية.  

وأضاف بأنه يرحب كذلك في هذا الصدد بالتعاون مع شركة inDrive لدعم التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود مستدام ويتمتع بكفاءة تشغيل عالية، الأمر الذي من شأنه تعزيز جهود الحفاظ على البيئة وجودة الهواء في المدن المصرية.

وأشار إلى أن شركة غازتك هي الشركة الرائدة في قطاع غاز السيارات في مصر، وتوسعت في استخدام التطبيقات الذكية والمتطورة في مختلف أنشطتها ومشروعاتها مثل المراكز المتنقلة لتحويل وصيانة السيارات بالغاز الطبيعى، ومحطات التموين المتنقلة بالغاز الطبيعى التي تم استحداثها لأول مرة في مصر والشرق الأوسط من خلال شركة غازتك، وتفعيل نظام الساب (SAP) وسكادا (SCADA) لميكنة كافة عمليات التشغيل.

 


 

تم نسخ الرابط