رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس «إنــبى» يحضر حفل افطار أقامه مجلس إدارة النادي احتفالا بالنتائج الإيجابية التي يحققها

عالم الطاقة

احتفلت شركة إنــبى برئاسة المهندس وائل لطفي بالفريق الاول لكرة القدم لنادي إنــبى في حفل افطار أقامه مجلس إدارة نادى إنــبى برئاسة الأستاذ أيمن الشريعي وذلك بالمقر الإجتماعى والرياضي.

شهد حفل الإفطار المميز حضور مساعدي رئيس الشركة المهندس شهاب أمين والمهندس محمد أبو المجد و أعضاء مجلس إدارة نادى إنــبى والجهاز الفني للفريق الأول واللاعبين.

وأعرب المهندس وائل لطفي رئيس الشركة عن سعادته وإعتزازه بنادي إنــبى الذي هو جزء من نسيج الشركة منذ نشأتها و أعرب عن إعجابه الشديد بالمنظومة المنضبطة و روح الفريق التي اسفرت عن النتائج الإيجابية التي يحققها سفراء مصر وشركة إنــبى من أبناء النادى خلال الفترة الأخيرة. كما أكد على دعم إدارة الشركة لنادي إنــبى لاستمرار تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات. 

فيما حرص الأستاذ أيمن الشريعي رئيس النادي عقب حفل الإفطار على الترحيب بالمهندس وائل لطفي رئيس شركة إنــبى والسادة مساعدي رئيس الشركة على تلبية الدعوة لحضور حفل الإفطار هذا العام، موجهاً خالص تقديره وعرفانة للدعم الكامل الذي يحظى به مجلس إدارة النادي من قبل الشركة لمواصلة الإنتصارات والبطولات المتتالية، والتي كانت آخرها أول أمس بتتويج فريق الرجال لتنس الطاولة بالبطولة العربية للأندية بعد تغلبه على إتحاد جدة في نهائي البطولة. كما وعد باستمرار تحقيق النتائج المبهرة والاستثنائية خلال البطولات الجارية.

 

تم نسخ الرابط