رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

يونايتد إنرجي إيجيبت تدعم تطوير التعليم في مدينة العلمين بمحافظة مرسى مطروح

عالم الطاقة

أعلنت شركة يونايتد إنرجي إيجيبت عن دورها الفعال في المشاركه فى مشروع تطوير ورفع كفاءة مدارس الحنفيش للتعليم الأساسي، والعلمين الابتدائية، والعلمين الإعدادية الثانوية في مدينة العلمين بمحافظة مطروح في إطار التزام الشركة بتطوير ودعم التعليم وايمانا بأهمية الشراكات المختلفة وتوحيد الجهود لتحقيق استراتيجية المسؤولية المجتمعية الموحدة تحت مظلة وزارة البترول والثروة المعدنية وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية والأجنبية وبتنفيذ جمعية الأورمان.

وتعد مشاركة يونايتد إنرجي إيجيبت في هذا المشروع جزءاً من إستراتيجية الشركة الشاملة لتعزيز التعليم وتطوير البنية التحتية التعليمية وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المحلية التي تعمل بها. حيث قامت الشركة بتقديم الدعم المادي والفني لتجديد الفصول الدراسية، وتحسين مرافق المدارس، بالإضافة إلى تزويد المدارس بعدد 35 سبورة ذكية تفاعلية وجهاز هولوجرام، مما يسهم في تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة. كما دعمت الشركة إقامة ملاعب كرة قدم من النجيل الصناعي، وإنشاء مضمار رياضي بمدرستي الحنفيش والعلمين للتعليم الأساسي، بهدف تشجيع النشاط البدني والرياضي بين الطلاب.
ومن جانبه، أشار المهندس كامل الصاوى، رئيس شركة يونايتد إنرجي إيجيبت، إلى أن الشركة تؤمن بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء مستقبل مشرق. وأضاف أن المشاركة في هذا المشروع تأتي ضمن المساهمة في التنمية المجتمعية وتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات حيث تعد هذه المبادرة الثانية من نوعها التي تقوم بها شركة يونايتد إنرجي إيجيبت، بعد مبادرتها الأولى بمدرسة عمر بن الخطاب بمنطقة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر. وأوضح الصاوي أن الشركة ستواصل دعم الجهود والمبادرات التي تساهم في تحسين جودة الحياة والتعليم في المجتمعات المحلية.

تم نسخ الرابط
ads