رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بعد اجتماع وزير الكهرباء.. رئيس«مصر الوسطى» يطالب القيادات خفض نسب الفقد

 رئيس«مصر الوسطى»
رئيس«مصر الوسطى»

عقد المهندس رأفت حسين شمعه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء اجتماعا موسعا مع نواب ورؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة لمناقشة عدد من أبرز الملفات والموضوعات.


وطالب “شمعه” في بداية الاجتماع جميع القيادات العمل على ضرورة تقليل نسبة الفقد ..مستعرضا أهم العوامل المؤثرة علي تقليل نسبة الفقد في الطاقة...

و وجه بضرورة زيادة التحصيل وتعظيم ايرادات الشركة عن طريق تكثيف حملات التحصيل للمشتركين بالقطاعات المنزلية والتجارية والمنشآت الحكومية و تحصيل المتاخرات ، كما اكد  على ترشيد النفقات حتى تستطيع الشركة سداد جميع الإلتزامات الموجودة عليها..


و وجه رئيس مصر الوسطى، حاملي الضبطية القضائية بضرورة الحياد والشفافية في تحرير المحاضر مؤكدا دور الضبطية القضائية في تقليل نسب الفقد في الشركة بتكثيف حملات ضبط سارقي التيار الكهربائي ، موضحا أن هذه الخطوة ستساهم في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية وتقليل حجم الخسائر المادية التي تكبدها الدولة بسبب السرقات ، و مراجعة العدادات المغلقة والمقروء بصفر لتحسين الفقد وسرعة تركيب العدادات وخاصة الكودية .

وشدد “شمعه” على ضرورة بذل كافة الجهود من القيادات والعاملين للوصول لأعلى معدلات الاداء للارتقاء بالشركة وعدم الالتزام بالمكاتب والقيام بزيارات ميدانية لجميع مواقع العمل..

وأكد انه لن يرضى عن أي إهمال أو تقاعس وسوف يتم اتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين في أداء المهام الموكلة لهم كذلك اكد على ان اى فاسد ليس له مكان فى منظومة الكهرباء وسوف يتم اتخاذ اقصى العقوبات والاجراءات القانونية لمن يثبت إدانته .

تم نسخ الرابط
ads