رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

حقيقة إعلان التشكيل الوزاري الجديد ..و«دمج»الكهرباء مع البترول

نفي مصدر حكومي مطلع انه لا صحة لمًا يتم تداوله علي بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول الاعلان عن الاسماء المرشحة في التعديل الوزاري الجديد..مؤكدا أن لا صحة لذلك من الأساس 

واكد المصدر ان رئيس الوزراء يجري مشاوراته لتشكيل الحكومة التي سوف تضم كفاءات وكوادر وطنية طبقا لتعليمات وتوجيهات الرئيس السيسي..

وبحسب مصادر مطلعة بوزارتى الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية ، فإن لا صحة لدمج الوزارتين خلال التشكيل الوزاري الجديد منوها إلى ان كان مقترح لكن لن يتم تنفيذه حاليا بسبب بعض المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تتطلب بقاء كل وزارة دون دمج ..

وأكد أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مستمر فى تولى الوزارة بعد تجديد الثقة به لما يقوم به من مجهودات ومشروعات تتطلب المتابعة خلال الفترة المقبلة..

فى وقت تشهد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حالة من الترقب الكبير بعد معلومات ترددت تقدم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الحالى ووزير سيادى اخر بطلب الاعتذار عن التشكيل الجديد لظروف خاصة إلا أنه لم يتم حسم الأمر بمجلس الوزراء من قبول الاعتذار ام الاصرار على بقاء وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لفترة جديدة..

تم نسخ الرابط
ads