رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«حركات خادشة للحياء».. القصة الكاملة لـ«فتاة أوكرانية» تعدت على «موظفة» في «قطاع البترول

تعدي
تعدي

شهد كومباوند شهير في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة مشاجرة بين فتاة أوكرانية وموظفة في قطاع البترول، عقب اصطدام الأولى بسيارة الثانية، وتعدي الأخرى عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة تحت تأثير الكحوليات، لذلك حررت الموظفة محضرا ضد الفتاة الأوكرانية.

بدأت الحكاية بوقوع حادث تصادم سيارة كانت تسير بالطريق العام تقودها فتاة أوكرانية تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وطلبت الفتاة الأوكرانية من أحد الأشخاص الموجودين عدم إبلاغ الشرطة لأن إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.
وقررت الموظفة في قطاع البترول هالة عبدالفتاح «صاحبة السيارة التي تعرضت لحادث التصادم» إبلاغ النجدة بتفاصيل الواقعة وقتها فسبّتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب، حسب وصف المبلغة في بلاغها، واصطحب رجال الشرطة الفتاة إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات، وذهبت الموظفة المبلغة وحررت محضرها السابق ضد الفتاة الأوكرانية واتهمتها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

واصطحب رجال الشرطة الفتاة الأوكرانية إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات حيث أمرت جهات التحقيق بعرض الفتاة الأوكرانية في واقعة الاعتداء على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات مع استمرار حبسها.

القبض على فتاة أوكرانية
وحررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبدالفتاح موظفة البترول، اتهمتها فيه بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول.

تم نسخ الرابط
ads