26-نوفمبر-2020 | 03:00 ص

خاص بالترتيب..تعرف على شركات " المربع الذهبى" فى التحصيل لشهر إبريل

انخفاض نسب التحصيل ل٤.٥٠ مليار جنيه بدلا من ٧.٥٠ مليار جنيه شهريا 

 

القناة ومصر الوسطى يتصدران السباق ..وجنوب القاهرة والإسكندرية فى المرتبة الأخيرة 

دانا صلاح 

صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن ما تم سداده من الحصه المقررة على شركات التوزيع في حدود مبلغ 4  مليار ونصف جنيه من مبلغ 7 مليار ونصف بنسبه ٦٠٪  إجمالى الكوتة الشهرية المقررة على شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية ،  الأمر الذي وضع الشركه القابضة لكهرباء مصر  في موقف صعب ،  نظرا للالتزامات المطلوبة.

 

 وحرص  المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركه القابضة لكهرباء مصر على إجراء اتصالات هاتفية فى وقت سابق  بروساء شركات التوزيع حثهم خلالها على بذل المزيد من الجهد لزيادة نسب التحصيل ومن ثم الالتزام بنسب السداد المقررة.

 

وينفرد "عالم الطاقة" بنشر ترتيب شركات التوزيع التسع التى سددت الكوتة الشهرية المستحقة للشركة القابضة لكهرباء مصر مقابل الطاقة الكهربائية المنتجة التى تحصل عليها شهريا وتقوم ببيعها للمشتركين .


وللشهر الثاني على التوالي تتصدر شركتا القناة للكهرباء وشركه مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء أعلى نسب سداد من الحصه المقررة على شركات التوزيع بنسب ممتازة.

ثم جاءت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء "الحصان الاسود " في المرتبة الثالثة التى احتفظت به للمرة الثانية على التوالى ثم شركة شمال الدلتا في المرتبه الرابعة بنسب تحصيل متوسطة .


بينما احتلت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء المرتبة الخامسة بنسب متوسطة ايضا تلاها شركة مصر العليا فى المرتبة السادسة بنسب تحصيل متوسطة .


بينما احتل شركات البحيرة المرتبة السابعة بنسب تحصيل متدنية للغاية تلاها شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بنتائج سيئة جدا لانخفاض نسب التحصيل لأدنى مستوى لتواصل الشركة أزماتها المتلاحقة والمستمرة يوما تلو الآخر بينما احتلت شركة الاسكندرية المرتبة التاسعة والأخيرة بنسب تحصيل متدنية للغاية .


وحرصا منا على مراعاة "مشاعر" رؤساء الشركات وقطاعات الشئون التجارية بالشركات المتعثرة والتى احتلت المراكز الأخيرة  لم ننشر نسب ومبالغ السداد لشهر ابريل !!!!!!

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved