13-أبريل-2021 | 04:22 م

رئيس "خالدة للبترول" يعقب على ما نشره "عالم الطاقة" عن إغلاق مقر الشركة بالمعادى

صرح المهندس سعيد عبد المنعم رئيس شركة خالدة للبترول ، أن أصدر تعليمات مباشرة لكافة رؤساء القطاعات والإدارات بالشركة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتى يتم تنفيذها بصفة مستمرة إلا أنه طالب القيادات بمتابعة تطبيقها داخل المبانى الأربع التابعة للشركة خاصة بعد اكتشاف ٨ حالات مصابة بفيروس كورونا بمناطق مختلفة بالشركة .

وأشار رئيس الشركة فى تصريحات خاصة لعالم الطاقة ، إلى انه تم الاتفاق مع مسئولى وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية اللذين قاموا بإنتاج مطهرات وأدوات تعقيم ذا جودة عالية لاستخدامها فى رش وتعقيم كافة المبانى التابعة للشركة لضمان سلامة وصحة العاملين .

وأكد أن سيتم تخفيض العاملين بالشركة استجابة لطلب وزارة الصحة التى تواصلت مع مسئولى الطبية بالشركة لمطالبتهم ضرورة تخفيض أعداد العاملين المتواجدين بمختلف الإدارات لمنع انتشار الفيروس .

واكد انه تم الاتفاق مع الشريك الأجنبى لشركة خالدة للبترول على شراء عدد ٤ بوابات تعقيم ذاتية من صناعة وزارة الإنتاج الحربى على أن يتم تركيبها خلال الايام القليلة المقبلة مع متابعة دائمة من مسئولى الطبية والأمن الصناعى بمتابعة تطبيق تلك الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان عدم انتشار الفيروس بين العاملين.

وأوضح أنه يتم بصفة دورية ومستمرة قياس درجات الحرارة لجموع العاملين أثناء دخولهم وخروجهم من الشركة واتخاذ ما يلزم تجاه من يثبت ارتفاع فى درجة حرارته او اى اشتباه بأعراض الفيروس ، نافيا ما تردد عن إغلاق مقر الشركة الرئيسى وانما ما يتردد مجرد تكهنات ومعلومات ليس لها أى صحة .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved