1-نوفمبر-2020 | 01:23 ص

بعد توجيه الرئيس.. "التنظيم والإدارة" يدراس وضع المرأة العاملة أثناء العام الدراسي الجديد

 

قام الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بزيارة الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة للاستماع لرأي المجلس في دراسة وضع المرأة العاملة أثناء العام الدراسي الجديد تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وأوضح الدكتور صالح الشيخ أن الجهاز يعكف على دراسة الامر للوصول إلى دراسة دقيقة تهدف إلى وضع إطار محوكم يراعى الوصول إلى تحقيق التوازن بين أعباء المرأة العاملة في رعايه أسرتها وخدمة وطنها وبين عدم المساس والتأثير على استمرار العمل في الجهات الحكومية وجودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.. مشيرا إلى حرصه على الاستماع لرأي المجلس القومي للمرأة والذي يعبر عن المرأة المصرية وتطلعاتها.

وأضاف أنه عقد اجتماع صباح اليوم للمعنيين والمختصين بالجهاز وتم الاتفاق على محاور الدراسة والأطر القانونية لها مع التأكيد على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس ومراعاة البعد الاجتماعي للمرأة العاملة.

ومن جانبها، تقدمت الدكتورة مايا مرسي بأسمى معانى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه ومساندته الدائمة للمرأة وإيمانه بدورها الفعال، و تقديره لحجم التضحيات التي تقوم بها المرأة المصرية وخاصة المرأة العاملة من أجل المجتمع و أسرتها خاصة فى ظل جائحة كورونا التى ألقت المزيد من الأعباء على كاهلها تزامناً مع بداية العام الدراسى الجديد والاتجاه لتقليل عدد ايام الدراسة.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved