1-نوفمبر-2020 | 01:31 ص

رئيس شلمبرجير مصر والسودان وشرق المتوسط يتحدث عن مبادرة البترول و«ايچبت أويل اند جاز» لمواجهة كورونا

تحدث كريم بدوي، المدير التنفيذي لمصر والسودان والشرق الأوسط بشركة شلمبرجير عن مبادرة دعم وزارة الصحة في مواجهة كورونا والتي تمت تحت رعاية وزارة البترول والثروة المعدنية وبالتعاون مع اللجنة الفرعية للمسئولية الاجتماعية بإيجبت أويل أند جاز، حيث تم ارسال الدفعة الثانية من المعدات الطبية، الخميس الماضي الموافق ١٧ سبتمبر، إلى مستشفيات العزل لدعم الأطقم الطبية وسط تفشي فيروس كورونا.

 

أشاد بدوي بجهود المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية في مبادرة دعم وزارة الصحة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وكذا القائمين علي المبادرة 

 

 

وساهمت شركات القطاع والشركات الأجنبية في شراء المستلزمات والمعدات الطبية والتي تضمنت العباءات الطبية والنظارات الواقية والأقنعة الطبية وغيرها من المستلزمات الطبية التي تفي المعايير العالمية لمكافحة الفيروس، كما ساهمت مؤسسة مصر الخير في جهود اللجنة الفرعية في تسليم الدفعة الثانية المستلزمات الطبية.

 

 

 

 وتضمنت الشركات المشاركة: ادفانسد انرجي سيستمز، ابيكس، بكتل، كايرون، دانة غاز، ايناب سيبترول انترناشيونال، انرجين، إكسون موبيل، اي بي ار. بالإضافة إلى شركة كويت انرجي وميثانكس ونيبتون انرجي وبتروناس وشلمبرجير وشل وتوتال وترانسجلوب وفينترسال ديا.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة البترول والثروة المعدنية واللجنة الفرعية للمسئولية الاجتماعية بإيجبت أويل أند جاز قاموا بتسليم الدفعة الأولى من المستلزمات الطبية إلى مستشفيات العزل في ١٠ أغسطس.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved