13-يونيو-2021 | 03:21 م

بعد أسبوعين عمل..لجنة "تفتيش" الكهرباء تنهى عملها ب"جنوب القاهرة"..وترقب إصدار قرارات "حاسمة"

انتهت اللجنة المكلفة من قبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة من التفتيش على بعض قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للتأكد من صحة ودقة سير العمل وضمان عدم وجود أى تلاعبات أو مخالفات فيما يتعلق بمنظومة فواتير الكهرباء المتعلقة بأنماط الاستهلاك المختلفة ما بين منزلى وتجارى وكبار مشتركين..

وعلم "رئيس تحرير عالم الطاقة" عن ضبط اللجنة التى ضمت محاسبين من وزارة الكهرباء والشركة القابضة بقيادة المحاسب أحمد مرسى وعضوية كلا من أحمد عبد الرحمن ومحمد سالم ومحمود الزناتى وجود مخالفات وتلاعبات فى عدد من القطاعات التجارية والتلاعب فى الاستهلاكات وزيادة الطاقة الكهربائية المباعة بصورة وهمية وذلك بتوجيهات من رؤساء بعض القطاعات اللذين تم تكريمهم من قبل رئيس الشركة كونهم الأفضل إلا أن اللجنة تمكنت من ضبط مخالفات عدة قد تعرضهم لما لا يحمد عقباه !!!!!

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة اتخاذ وزير الكهرباء عدة إجراءات وقرارات مصيرية لقيادات بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء حال التأكد من وجود مخالفات وتلاعبات فى قطاعات الشئون التجارية...

فى سياق متصل،شهدت جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء اعتذار رئيس إحدى القطاعات التجارية اعتذاره لأحد مديرو العموم بقطاع اخر بعدما سبه بأقذع الألفاظ والسباب على إثرها هدد ذلك المدير بكشف المستخبى والتاريخ الأسود لرئيس القطاع خاصة أنه راجل صاحب "كيف" و"مزاج"!!!! وسط تساؤلات هل يتم إجراء تحليل مخدرات لتلك القيادة ؟؟ خاصة أن رئيس شركة سابق كان مصر على إجراء تحليل مخدرات لتلك القيادة !!!




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved