17-أكتوبر-2021 | 03:15 ص

رئيس«التعاون للبترول»: نستحوذ على 30٪ من السوق للمنتجات الرئيسية و 21٪ للزيوت

 أشاد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بما تحقق من نتائج أعمال متميزة بشركة التعاون للبترول ممثلا فى  تطوير المحطات ومنافذ البيع وفى نشاط تسويق مبيعات تموين السفن والزيوت وفتحها أسواق تصديرية فى 12 دولة أسيوية وأفريقية ، موجهاً بالاستمرار فى التوسع فى ذلك واستثمار تاريخ الشركة العريق التى أنشئت عام 1934 فى تحقيق خططها التوسعية وتحقيق أهدافها.


وخلال انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة لعبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2020/2021 بترأس وزير البترول والثروة المعدنية ..


استعرض المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول أهم نتائج الأعمال خلال العام من خلال أنشطتها في تسويق المنتجات البترولية الرئيسية والزيوت وتموين السفن والمنتجات البتروكيماوية .

وأوضح أن إجمالى الكميات المباعة بلغ حوالى 6 مليون طن بقيمة بلغت 5ر47 مليار جنيه، وتضمنت المبيعات حوالى 9ر4 مليون طن من البنزين بأنواعه والسولار والمازوت من خلال محطات ومنافذ الشركة المنتشرة فى جميع انحاء مصر، مشيراً إلى أن حصة الشركة من إجمالى السوق العام للمنتجات الرئيسية بلغت 30%، فيما بلغت حصتها من الزيوت 21%، بالإضافة إلى مبيعاتها من المنتجات الكيماوية وفى مجال تموين السفن، وأن لديها 1245 محطة تموين بالوقود وتم إدخال نشاط التوين بالغاز الطبيعى كوقود في 95 محطة منها.

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved