20-أغسطس-2022 | 07:41 ص

بشرى سارة من ادارة صندوق مكافاة نهاية الخدمة الادخارية للعاملين ب"البترول"

فى اطار جهود ادارة صندوق مكافاة نهاية الخدمة الادخارية ( المعاش التكميلى ) للعاملين بقطاع البترول لتحسين منظومة الدفع للمستفيدين من الصرف ( المتقاعدين ) و التحول الى النظم الالكترونية ، و بناءاً على تعليمات الهيئة العامة للرقابة المالية فانه تقرر الاتى :-

- تحويل صرف الدفعات الدورية الى نظام payroll  و بناءاً عليه تم اختيار العرض المقدم من بنك مصر كصاحب افضل العروض من البنوك التى تقدمت الى لجنة ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول .

 

- و تم الاتفاق على اصدار كروت مرتبات لعدد 29000 متقاعد على مستوى القطاع و ذلك تباعاً من خلال التنسيق بين ادارة النظام بالهيئة و بنك مصر و سيتم استلام الكروت المصدرة من البنك لكل شركة على حده .

- تقوم كل مشتركة بالنظام بارسال بيانات المتقاعدين لديها الى ادارة النظام بالهيئة 

- تقوم ادارة النظام بالهيئة بارسال البيانات تباعاً الى بنك مصر و التنسيق معه .

- يتم اصدار الكروت من البنك و من ثم يتم تسليمها الى كل شركة على حده .

- تقوم كل شركة بتسليم الكروت للسادة المتقاعدين و استيفاء البيانات الخاصة بهم و التوقيعات ببيان مفصل يتم ارساله لادارة النظام بالهيئة من قبل الشركة .

- ثم تفعيل الكروت للسادة من قبل ادارة النظام بالهيئة بعد استلام البيان من كل شركة على حده .

- يتم صرف الدفعات الدورية للسادة حاملى الكروت تباعاً بعد التفعيل من قبل ادارة النظام بالهيئة .

- و حتى ذلك الحين يتم تحويل الدفعة الدورية للسادة المتقاعدين بالطرق المتبعة حتى يتم استلام السادة المتقاعدين للكروت الخاصة بهم و تفعيلها .

لذا نهيب بسيادتكم عدم الالتفات لاى معلومات من اى مصادر عدا ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول                  او المسئولين عن ادارة النظام  .

و ذلك حرصاً من ادارة النظام على تقديم افضل الخدمات لسيادتكم .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved