خلال أيام..اجتماع موسع مع مديرى عموم "المراجعة الداخلية" لتقييم الٱداء

علم رئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، أن مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، أبلغ مديرى العموم المراجعة الداخلية بشركات التوزيع عقد اجتماع موسع لاستعراض ما تم تنفيذه من قواعد الحوكمة خلال الفترة السابقة مع تقييم ٱداء جميع مديرى العموم بالشركات التسع ..

وعلم رئيس تحرير عالم الطاقة من مصادر مختلفة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، أن الاجتماع سيكون بمثابة تحديد مصير لبعض مديرى عموم المراجعة الداخلية ممن لم يقوموا بأداء واجبهم الوظيفى مع تجديد الثقة والدعم للعناصر الشبابية المميزة التى استطاعت تحقيق نقلة نوعية فى تفعيل دور الحوكمة فى الشركات ..

فى الوقت الذى أثنى البعض على ٱداء بعض مديرى العموم بشركات الخدمات الطبية وجنوب القاهرة للتوزيع وكذلك جنوب الدلتا ومصر الوسطى باعتبار أن الموجودين على منظومة المراجعة الداخلية كوادر شبابية نجحت فى تحقيق نتائج إيجابية بحسب شهادات أعضاء مجالس إدارات الشركات..

فى الوقت الذى يوجد به حالة من التساؤل والترقب حول الأداء الهزيل والضعيف من قبل مديرى عموم المراجعة الداخلية ببعض الشركات على رأسها شركتى شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والقناة للتوزيع وهو ربما ما دفع أعضاء مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء مؤخرا مطالبة رئيس الشركة التحقيق مع المسئول على المراجعة الداخلية لتلاعبه فى التقارير  المقدمة اللجنة المراجعة المعروضة على مجلس الٱدارة..

ولاحقا سيتناول "عالم الطاقة" الحديث عن الحوكمة وأهميتها فى قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة وكيفية منح وإتاحة الفرص للعناصر الشبابية فى إثبات كفاءتها وجدارتها بالمنصب....