خلال لقاء موسع..تنسيق وتعاون بين "شمال سيناء"و"القناة للكهرباء"

رئيس"القناة للكهرباء"يطالب العاملين بقطاع شمال سيناء بذل المزيد من الجهد والعرق 

 

استقبل ، اليوم ، الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المهندس سامي عرفة أبووردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء،

وأكد محافظ شمال سيناء خلال اللقاء على أن الدولة  تهتم بتنمية وتعمير سيناء في شتي القطاعات، خاصة قطاع الكهرباء ،مشددا  على الاهتمام بالقرى العائدة بالشيخ زويد ورفح ، و ضرورة دعمها بمحولات مختلفة القدرات وخطوط الكهرباء علي الجهود المنخفضة والمتوسطة.

 واكد علي أهمية التعاون بين محافظة شمال سيناء وشركة القناة لتوزيع الكهرباء في المرحلة المقبلة للانتهاء من توصيل الكهرباء للمشروعات الجديدة  والتجمعات التنموية الجديدة بوسط سيناء.

وأشار المحافظ إلى تكليف العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة للعمل كمنسقاً عاما بين المحافظة وشركة القناة لتوزيع  الكهرباء لسرعة التواصل وإنجاز الأعمال.

و من جانبه أكد... المهندس سامى عرفة  ابووردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على الدعم والتعاون والتنسيق  الكامل مع  محافظة شمال سيناء بهدف تقديم خدمة مميزة  خلال المرحلة المقبلة.

واكد رئيس الشركة  علي ان الشركة وضعت بالفعل   خريطة جديدة لشبكة الكهرباء على مستوي المحافظة، و سيتم عرضها على سيادة  المحافظ قبل اعتمادها.

و من جانبه أكد النائب سالم العكش عضو مجلس الشيوخ عن محافظة شمال سيناء على دعم مطالب المواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء من قطاع الكهرباء.

 وفي نهاية اللقاء قدم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عميق الشكر والتقدير للسيد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء علي حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وحرصه الشديد علي تقديم كافة أشكال الدعم والتعاون  الممكن مع قطاع الكهرباء في سبيل تقديم خدمة متميزة لمواطني شمال سيناء.

حضر اللقاء كلا من العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، السيد  سالم أبو مراحيل عضو مجلس النواب ، و المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشؤون المالية والإدارية بالشركة و المهندس أشرف قطب رئيس قطاع المشروعات بالشركة والسيد على خلاف رئيس اللجنة النقابية بالشركة.

كما عقد رئيس الشركة لقاء كبير بالعاملين بقطاع كهرباء شمال سيناء واللجنة النقابة بالقطاع ، حرص خلاله الاستماع لكافة طلباتهم ووعد سيادته بتوفير كافة الدعم لقطاع كهرباء شمال سيناء وطالب سيادته العاملين بضرورة بذل مزيد من الجهد والعرق للحافظ علي الشركة كما طالبهم بضرورة العمل على تقليل الفقد وتحصيل اموال الشركة...