تفاصيل وجود شبهات تحوم حول تورط بعض القيادات بشركة توزيع ب"الدلتا" فى مخالفات

تساؤلات واستفسارات حول غياب "الوزارة" و"القابضة" عن المتابعة والرقابة!!!

 

وفقا لمصادر مؤكدة من الشركة القابضة لكهرباء مصر ، فإنه تم ورود معلومات تفيد تورط إحدى القيادات فى شركة توزيع بمنطقة الدلتا يتولى أمانة سر مجلس إدارة تلك الشركة فى ارتكاب مخالفات متعلقة بأعمال الضبطية القضائية وكذلك الوساطة لتسهيل إجراءات وتكاليف بعض المقايسات الخاصة بعقارات تابعة للشركة..

وفقا للمعلومات ايضا ، فإن هناك حالة تذمر غير معلنة من زيادة نفوذ تلك القيادة الذى بات يتقمص دور مسئول سابق تمت الإطاحة به من الشركة بعدما أصبح "غير مرغوب فيه" بل والأدهى من ذلك حديثه المتكرر عن دعم رئيس الشركة له مما يضع رئيس الشركة فى حرج شديد خاصة أنه لم يتم ارسال اى معلومات عن الوقائع التى ارتكبها تلك القيادة وفقا لمصادر من داخل الشركة!!؟؟

فى سياق متصل ..همس بعض القيادات ذوى الايادى البيضاء فى أذن البعض داخل الشركة من وجود تلاعبات فى منظومة المنصة من خلال بعض القائمين عليها والذى يتشابه اسمه مع اسم مغنى شاب ذاع صيته وأشهر أغانيه "خليك جنبى" فهل يقوم رئيس الشركة باتخاذ إجراءات تصحيحية للتأكد من صحة المعلومات المتداولة ؟؟ ام الأمر يستدعى قيام القابضة والوزارة تنظيم زيارة مفاجئة لبحث تلك الوقائع والتأكد من صحتها !!!؟ 

وقريبا سينشر "عالم الطاقة" حلقات عن نفوذ ذاك القيادة فى تلك الشركة الذى أصبح يهيمن ويسيطر على زمام الأمور مستغلا ثقة رئيس الشركة فيه.......