وقف تجاوزاته ..تعليمات من "الوزارة" و"القابضة" تحجيم صلاحيات رئيس القطاع القانونى بشركة توزيع

علم رئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، أن تعليمات وتوجيهات صدرت من جهات مختلفة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والشركة القابضة لكهرباء مصر لرئيس إحدى شركات التوزيع بمنطقة الدلتا شددت فيها على اتخاذ رئيس الشركة إجراءات عاجلة لوقف نفوذ وسيطرة رئيس قطاع الشئون القانونية بتلك الشركة والذى يشغل أيضا منصب أمين لجنة سر مجلس إدارة الشركة..

ووقفا لمصادرنا داخل تلك الشركة ،فإن رئيس القطاع منذ صدور التعليمات يلتزم داخل مكتبه إذ أصبح أشبه بمعتكف ويعيش فى عزلة تامة بعيدا عن القيادات والعاملين اللذين أبدوا استياء وسخط كبير خلال الفترات الماضية نتيجة سياسات وتدخلات من قبل رئيس القطاع بدعوى دعمه من رئيس الشركة!!!!

فى سياق متصل تسائل العاملين بتلك الشركة عن اختفاء الملفات الخاصة بتورطه التوسط والتلاعب فى محاضر ضبطيات قضائية ومقايسات لعقارات مختلفة والتى تم إخفائها والتكتم الشديد عليها بحسب العاملين بالشركة .....

مما دفع العاملين للاستفسار !!!! من يقف وراء اخفاء تلك المستندات والوقائع ؟ ولماذا لا تتحرك الشركة القابضة لكهرباء مصر للتحقيق فى صحة الوقائع من عدمها؟؟؟؟ كما يتم حاليا فى شركة القناة لتوزيع الكهرباء من باب المساواة بين الشركات وليس كما يردد البعض لوجود أهواء واغراض مختلفة ؟؟