استغاثات من انقطاع الكهرباء بالدقى..وقيادات "الشبكات" خارج الخدمة

حالة من الاستياء والسخط عمت أرجاء سكان الدقى وخاصة منطقة فينى بشارع السد العالى  نتيجة انقطاع التيار الكهربائي فى تمام الساعة الثانية والنصف صباحا مما استدعى البعض التواصل لطلب المساعدة والتواصل عبر ارقام الشركة المخصصة لاستقبال الشكاوى أو الاستغاثات خلال فترات اليوم المختلفة..

وبناءا على الشكاوى والاستغاثات ...قام رئيس تحرير "عالم الطاقة" بإجراء عدة محاولات للتواصل مع مكتب رئيس الشركة عبر رقمى الهاتف الارضى إلا أنه لم يتم الرد اطلاقا .... وتكرر الأمر مرارا لكن لم تفلح كافة المحاولات..!!!!

كما حاول الاتصال بأعطال الدقى والسويتش التابع للشركة  إلا أن كافة المحاولات باءت الفشل!!! فأين خطة قطاعات شبكات الجيزة ممثلة فى قطاع شبكات الدقى الخيول من تأمين التغذية على مدار ال٢٤ ساعة ؟؟؟ 

كذلك قام رئيس التحرير بالاتصال برئيس قطاع شبكات الدقى المهندس حسن عبد الهادى لأكثر من ٣ مرات متواصلة فى تمام الثانية عشر والثلث  إلا أنه لم يرد على الهاتف ....علما أن منطقة الدقى وبالأخص ميدان فينى  توجد بمحيطه بعض المستشفيات والأماكن الحيوية التى لا يوجد بها ماكينات طوارئ أو بدائل ... وكذلك تسبب قطع التيار الكهربائي فى حبس بعض المواطنين داخل الاسانسيرات مما أصابهم بحالة من الهلع والخوف !!! 

السؤال الذى يبحث أهالى الدقى عن إجابة واضحة له ..هل قطاع كهرباء الدقى خارج نطاق خدمة المشتركين؟؟؟ ام أن العمل يستمر فقط حتى ساعات العمل الأصلية!!!! وأين متابعة مكتب رئيس مجلس إدارة الشركة من المتابعة الدورية على مدار اليوم ؟؟؟ واين رئيس قطاع شبكات الدقى من متابعة مهام عمله فى ظل ارتفاع درجات الحرارة وتوجيهات رئيس الشركة ورئيس قطاعات شبكات الجيزة باتخاذ خطوات سريعة من أجل انتظام واستقرار التيار الكهربائي وتذليل اى عقبات أو شكاوى لكن يبدو أن قطاع الدقى خارج نطاق خدمة المشتركين والسكان  ؟؟؟