6-أكتوبر-2022 | 01:15 م

لتحقيق المستهدفات..جهود مضنية ل"عطا" خلال الفترة الحالية بمصر العليا للكهرباء

وجه المهندس أشرف عطا رئيس قطاعات التشغيل والتحكم بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وعضو اللجنة الرئيسية الضبطية القضائية بالشركة القابضة لكهرباء مصر رؤساء القطاع ومديرى عموم التشغيل على مستوى قطاعات الشركة الأربعة بضرورة تكثيف الجهود لتنشيط أعمال لجان الضبطية القضائية ووضع خطة عمل لدعم الهندسات لتحقيق تلك المستهدفات بحيث لا تقل المحاضر المحررة بكل هندسة عن 300 محضر..


وأوضح رئيس قطاعات التشغيل والتحكم بالشركة فى تعليمات تم تعميمها على قطاعات الشركة ، أنه يرجى أيضا دعم الهندسات باللجان من القطاع والتوجيه بتذليل أى عقبات لتحقيق المستهدفات الطموحة بزيادة قدرها 100% عن مستهدفات العام الماضى ..

ونوه إلى أنه يرجى التنبيه الموافاة بالبيان الأسبوعى بما تم تحقيقه من المحاضر المحررة (عدد-كمية -قيمة) والمحاضر المسددة(عدد-كمية طاقة-قيمة) وذلك يوم السبت من كل أسبوع..

يذكر أن يعتبر أشرف عطا واحد من الكوادر البشرية الموجودة بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة حيث يتمتع بخبرات كبيرة أهلته لشغل منصب رئيس قطاعات التشغيل والتحكم بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وعضوية مجلس إدارة شركتى مصر الوسطى حاليا والقناة للتوزيع سابقا ، حيث يعول عليه البعض أملا كبيرا فى المساهمة بالنهوض بأداء الشركة خلال الفترة المقبلة من خلال التنسيق مع المهندس احمد صدقى رئيس الشركة الحالى...




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved